اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

تقارير:الاهلى يضم نجم الزمالك مجانا

ظهرت بعض التقارير الصحفية التي تشير إلى أن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب يحاول تدعيم الفريق بأفضل العناصر المتاحة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ومما لا شك فيه أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، يستطيع توجيه ضربة موجعة إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويذكر أن الفترة الماضية، شهدت تحرك عدد كبير من وكلاء اللاعبين وذلك من أجل عرض بعض النجوم في صفوف نادي الزمالك، على جهاز الكرة في القلعة الحمراء، خاصة أن هناك بعض النجوم يمكنهم التوقيع لأي فريق بشكل مجاني خلال الفترة الجارية.
ولا يخفى على أحد من عشاق الكرة المصرية، أن نجم المنتخب الوطني حارس مرمى الفارس الأبيض محمد أبو جبل يعتبر من العناصر التي تم عرضها على النادي الأهلي بالتزامن مع وجود عرضا خليجيا كبيرا من صفوف النصر السعودي للتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وما هو معروف للجميع، أن الساعات الماضية شهدت حديث بعض التقارير السعودية، عن وجود رغبة من جانب إدارة النصر السعودي لضم محمد الشناوي وذلك على حساب محمد أبو جبل.

فلماذا لا يضم الأهلي صفقة الزمالك المجانية وفي نفس الوقت يدعم خزينته بمقابل مالي لا يقل عن 100 مليون جنيه؟.

– الحصول من النصر السعودي على مقابل مادي لا يقل عن 5 ملايين يورو

ومما لا شك فيه أن النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، يستطيع أن يطلب من إدارة النصر السعودي مقابل مادي لا يقل عن 5 ملايين يورو وهو ما يتجاوز الـ100 مليون جنيه.

في الوقت الذي عرضت خلاله إدارة النصر السعودي على الأخطبوط محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأساسي عرضا كبيرا في الفترة الماضية يصل إلى 40 مليون جنيه في الموسم الواحد، مع امكانية زيادة المقابل المادي المقدم، حال موافقة الحارس على هذه الخطوة.

– الحصول على صفقة أبو جبل من الزمالك بدون مقابل

ولا يخفى على أحد من عشاق القلعة الحمراء، أن النادي الأهلي يستطيع التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، وضمه للقلعة الحمراء، خاصة انه لا يمانع ارتداء القميص الأحمر.

في الوقت الذي لن تكلف خلاله صفقة أبو جبل القلعة الحمراء تفاصيل مالية كبيرة، حيث سينضم بطريقة الانتقال الحر.

– عدم تأثر مركز حراسة المرمى بالأهلي

لن يتأثر مركز حراسة المرمى بالنادي الأهلي حال الموافقة على بيع محمد الشناوي، وضم محمد أبو جبل من الزمالك خاصة في حال حفاظ الآخير على نفس المستوى الفني ودرجة التركيز التي ظهر بها في بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد إصابة محمد الشناوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!