السلايدرالكره المصرية

ميدو:الزمالك دفع ثمن جنون فرحة الزمالك امام الاهلى

علق أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، على أزمة القلعة البيضاء الأخيرة بسبب خالد بو طيب، مشيرًا إلى أن الأبيض في موقف سيئ قبل مباراة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية لفضائية “المحور” عبر برنامجه “الريمونتادا”: “جمهور الزمالك مكتوب عليه ألا يفرح باستمرار، دائمًا يسعد بعض الوقت ثم يأتي شيء يدمر فرحته”.

وأضاف: “حزين جدًا أن مجلس إدارة الزمالك الحالي غير قادر على التنفس، مثله مثل الجماهير”.

 

وأردف: “غرامات الزمالك تُكتف أي إدارة في العالم، كان الله في عون مجلس إدارة الزمالك وحسين لبيب لأن الأمور صعبة جدًا”.

وواصل: “أزمة خالد بو طيب سببها خطأ إداري كبير، الأخطاء الإدارية للقلعة البيضاء تكلف النادي أموال واستعجال وإهدار طاقة وأشياء كثيرة جدًا، المشهد غير صحي”.

 

واستكمل: “فريق الزمالك وضع نفسه في أزمة كبيرة بالتعادل مع دريمز الغاني في القاهرة، الأبيض أهدر فوزًا سهلًا في مصر، دريمز فريق قليل جدًا مع احترامي لهم، يحتل المركز الـ14 في الدوري، فريق الزمالك أمام 40 ألف مشجع غير قادر على تسجيل هدف في مرمى دريمز”.

واستطرد: “لاعبو الزمالك وضعوا النادي في مأزق كبير جدًا أمام دريمز، الفرص الكثيرة المهدرة أمام دريمز ليست لها علاقة بالحظ ولكن بإمكانيات اللاعبين”.

وأشار: “اللاعبون يجب أن تصل لهم رسالة أن الجماهير حزينة، ستكون نقطة سوداء في تاريخ كل من تواجد في الفريق حال الخروج أمام دريمز، هذا ليس الفريق الذي يهد كل أحلام الزملكاوية في تحقيق بطولة الكونفدرالية، اللاعبون يجب أن يشعروا بالمسؤولية”.

وواصل: “نتيجة مباراة الزمالك ودريمز غير مرضية لأي طفل زملكاوي، الزمالك خرج بنتيجة سلبية أمام دريمز بعد ما أطلق الحكم إبراهيم نور الدين صافرته في مباراة الأهلي، وكان هناك احتفالات جنونية ومبالغة فيها بعد الفوز على الاهلي”.

وأكد “ليس الزمالك الذي يحتفل بأنه فاز بمباراة بثلاثة نقاط بهذا الجنون، الطبيعي تدخل مباراة الأهلي الفرص متساوية، اتركوا الجماهير تحتفل مثل ما تريد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!