اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يبدأ خطواته لمنع دى ماريا من تحكيم مباراة الاهلى ومازيمبى

أبدى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعجبهم الشديد على القرار الصادر من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وطاقم التحكيم الذي تم تعينه لمواجهة مازيمبي الكونغولي المقبلة، في المواجهة التي ستقام يوم الجمعة المقبلة.

 

 

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إسناد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، إلى طاقم تحكيم مكون من، حكم الساحة، الكينى بيتر واويرو كاماكو، ويعاونه كلا من، مساعد أول، الكينى جيلبرت شيرويت، مساعد ثان، الكينى ستيڤين أونيانجو، حكم رابع، الچامبى لامين جامع، بينما يتواجد على الفار كلا من، حكم رئيسى الحكمة ماريا ريڤيت، وحكم مساعد لتقنيه الفار، الجزائرى لاحلو بن براهيم.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية عن رد فعل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب اسناد الفار إلى الحكمة ماريا ريفيت، والتي ترفض احتساب أي ركلة جزاء لصالح الأهلي، وفشلت في العديد من المباريات من قبل، ليقرر الأهلي التحرك ضد هذا القرار للحفاظ على حقوق الفريق.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  أن محمود الخطيب قرر التحرك ضد ماريا ريفيت، وطلب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بضرورة تغيرها، وإسناد الفار إلى حكم اخر، بسبب الازمات التي افتعلتها في وقت سابق خلال مباريات الأهلي الماضية.

ورفضت ماريا ريفيت، خلال تواجدها على الفار في مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، احتساب ركلة جزاء لصالح كهربا، بجانب أيضا رفضها احتساب ركلة جزاء لصالح بيرسي تاو في مباراة الأهلي وصن داونز، في دوري السوبر الإفريقي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره مازيمبي، في اللقاء المرتقب والمنتظر، والذي سيقام يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!