اخبار الاهلىالسلايدر

اول الغائبين من الاهلى عن مباراة الهلال

أعلنت قناة الأهلي عن غياب نجم الفريق رسميا عن مباراة الهلال السوداني المقرر لها الجمعه المقبلة ، حيث تأكد غياب أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه المقبلة، أمام الهلال السوداني، التي ستقام يوم الجمعة القادم، على ملعب الجوهرة الزرقاء، بـ أم درمان، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت قناة الأهلي، إن الفارس الأحمر سيفتقد لخدمات، مدافعه، أيمن أشرف، في مباراة الهلال السوداني، بسبب الإيقاف، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة بالميراس البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إن عقوبات كأس العالم للأندية، تسري أيضا على البطولات والمسابقات القارية، ليتأكد غياب أيمن أشرف عن مواجهة الأزرق السوداني.
وأدى أيمن أشرف، جلسة في الجيم وبعض التدريبات الاستشفائية، على هامش ‏مران الأهلي، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاءعلى ملعب التتش، ضمن البرنامج الخاص الذي ‏يقوم بتنفيذه بعض اللاعبين لتجهيزهم.‏

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد توج مؤخرا ببرونزية كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على الهلال السعودي، برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!