اخبار الاهلىالسلايدر

مدرب الهلال:كنا سنذهب للقاهرة فى نزهة ومباراة الاهلى تحولت الى معركة حربية واطالب الكاف بهذا الامر

كشف الكونغولي فلوران أبينجي، المدير الفنى لفريق الهلال السوداني، ان تعادل فريقه امام صن داونز مخيب للامال ويضع الاهلى امام مواجهة صعبة للغاية وكانها حرب بين فريقه والاهلى وان فريقه فرط فى ضمان الصعود واضاع لاعبيه ضربة جزاء كانت كفيلة من الذهاب للقاهرة فى نزهة الى مباراه اشبه بمعركة عسكرية

 

وقال ان الاهلى تجددت اماله والاهلى فريق كبير وستكون المواجهة صعبة للغاية ولاعبين قادرين على الفوز بالاهلى وسط جماهيره بشرط ضمان النزاهة التحكيمية وسنطالب الكاف ان يقف على مسافة واحدة فى المباراه وضمان لحماية فريقه بمصر واعلن التحدى للفوز على الأهلي قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

 

وقالت صحيفة “كفرووتر” السودانية، إن فلوران مدرب الهلال تعهد بعلاج مشاكل الدفاع والأخطاء الفردية قبل مواجهة الأهلي المصري فى الجولة الاخيرة من دوري أبطال أفريقيا.

وقال:” سنحترم نادي الاهلى والقوة التي يمتلكوها ولكننا سنحاول تحقيق الـ٣ نقاط والخروج بها”.

وأضاف:” أظن أننا نمتلك فريق قوي ونعمل بجِد تحضيرًا لهذه المباريات، نتدرب أيامًا قليلة للغاية ولكننا نعمل على تحسين الجانب الدفاعي تحديدًا وأن نكون أكثر قوة وصلابة”.
وأوضح:” تركيزنا على المرحلة القادمة حتى نقدم مباريات متوازنة، نحترم كثيرًا نادي الاهلى والطريقة التي يلعبون ولكن يجب عليهم هم أن يحترمونا أيضًا” واخشي من لاعبه الخطير احمد عبدالقادر وان كانوا قادرين على الفوز على فريق فى اى مكان

مدرب الهلال: سنفعل ما في وسعنا أمام الأهلي.. وعدم التأهل سيكون خيبة أمل كبيرة
مدرب الهلالفلوران إيبينجي مدرب الهلال السوداني
سليمان غريبكتب: سليمان غريبالسبت 18 مارس 202305:28 متابع صفحتنا على أخبار جوجلتابع صفحتنا على فيسبوكتابع صفحتنا على يوتيوبأكد فلوران إيبينجي المدير الفني لنادي الهلال السوداني أن فريقه سيفعل ما في وسعه أمام الأهلي من أجل التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وحسم التعادل الإيجابي مباراة الهلال وصنداونز بنتيجة 1-1 في الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال، ليصبح لقاء الأهلي القادم هو الحاسم في التأهل لربع النهائي.
ويتصدر صنداونز جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة ويليه الهلال السوداني وصيفًا بـ10 نقاط ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط وأخيرًا القطن بدون رصيد من النقاط.

وقال إيبينجي في تصريحات عبر قناة بي إن سبورتس: “مباراة صنداونز؟ لقد كانت مباراة كبيرة وليست سهلة على الإطلاق، اليوم واجهنا خصما صعبا للغاية”.وأضاف: “غيرنا طريقة لعبنا أمام صنداونز لأننا كنا نريد اللعب بشكل جيد”.وأكمل: “في الشوط الثاني نجح صنداونز في تسجيل هدف التقدم بعد خطأ من الحارس وقبل نهاية المباراة جاءت لنا فرصة لحسم التأهل من ركلة جزاء ولكن لم نستطع في تسجيلها”.

وتابع: “صنداونز ليس مثل الفرق الآخرى ومن الصعب اللعب أمامه واللعب أمامه دائما يكون مختلفا”.وواصل مدرب الهلال حديثه: “لو كنا لعبنا بنفس أسلوبنا كانت الأمور زادت سوءًا وللأسف لم نتأهل والنتيجة في النهاية عادلة”.

واستكمل: “مباراة الأهلي القادمة صعبة للغاية لأننا سنلعب على ميدانه ولكننا سنفعل ما في وسعنا من أجل التأهل”.وأتم: “إذا لم نتأهل سيكون أمرا سيئا بالنسبة لنا وخيبة أمل كبيرة ولكننا سنعمل على حصد الثلاث نقاط”.جدير بالذكر أنه في حال فوز الأهلي على الهلال السوداني بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بنتيجة 1-0، سيتأهل المارد الأحمر إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

وتعال فريق صن داونز الجنوب أفريقى مع الهلال السودانى بهدف لكلا منهما  فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب “الجوهرة ” ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل فريق صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة فيما يتواجد فريق الهلال السودانى في المركز الثانى برصيد 10 نقاط والاهلى فى المركز الثالث 7نقاط والقطن الكاميرونى الأخير بلا رصد من النقاط.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!