اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

خالد بيبو يفجر المفاجأة:حقيقة رحيل اكرم توفيق عن الاهلى والعرض السعودى لكهربا

تحدث خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن مصير أكرم توفيق ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، مع الفريق، خلال المرحلة المقبلة، في ظل اعتماد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر على محمد هاني وكريم فؤاد والفلسطيني وسام أبو علي.

 

 

وقال «بيبو»: «أكرم توفيق من العناصر المؤثرة للفريق بصفة دائمة في المباريات، وشارك مع الفريق في عدة مواجهات منذ بداية الموسم، لكن هناك من يردد أخبارا مغلوطة بشأن رحيله»، مشيرًا إلى أنه يفاجئ ببعض الأمور التي يسمع عنها لأول مرة من خلال الإعلام، مشددًا على أنه لم يطلب الرحيل مطلقا كما يتردد.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية: «مفيش كلام نهائي عن رحيل أكرم توفيق.. نسمع أقاويل وأخبار خاطئة عن رغبة لاعبين في الرحيل لمجرد عدم المشاركة في مباراة، وهذا أمر غير صحيح، لأن اللاعبين يعلمون جيدا حجم النادي الأهلي، والمنافسة موجودة وبقوة بينهم».

 

وتابع بيبو: «محمود كهربا لاعب مميز ومحترم وكان موجود اليوم مع الفريق، وغير صحيح ما يتردد عن استبعاده، فهو نجم كبير ومؤثر مع الأهلي، ونحن نحتاجه ومن الوارد وجوده في المباراة المقبلة، وهذه هي كرة القدم».

وأكمل: «وسام أبوعلي أو أي لاعب داخل الأهلي يكون مجتهد لأنها منظومة مرتبة ومحترمة، وهناك جماهير غفيرة تجعل أي لاعب سعيد بالتواجد داخله، والجهاز الفني والإداري يساعدان النجوم على التألق، ووسام تأقلم مع زملائه ويتحدث معهم بشكل مستمر، أما أنتوني موديست فأصبح يتحدث باللغة العربية بسبب تأقلمه وتجانسه مع زملائه في الفريق، ونتمنى التوفيق لهم في المرحلة المقبلة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!