اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

ليس اشرف بن شرقى نجم الزمالك يكشف عن اقترابه من الاهلى

تواجه إدارة الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، أزمة فى التجديد لنجوم الفريق الذين تنتهى عقودهم نهاية الموسم القادم، مثل المغربى أشرف بن شرقى والحارس محمد أبوجبل، ونجم خط الوسط طارق حامد ومصطفى فتحى للأزمة المالية التى يعيشها النادى والشروط التى يضعها اللاعبين للموافقة على التجديد.

تسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة، و بالتنسيق مع مستشار الفني لمجلس الإدارة كابتن فاروق جعفر، دائماً إلى ظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز وقوي، كما انها تسعي إلى مفاجأة جماهير القلعة البيضاء،بعدد من الأمور الجيدة التي تدخل السرور عليهم، بصفتهم الداعم الأول والرئيسي للكيان طوال الوقت.

ولا يخفى على أحد من عشاق القلعة البيضاء، أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، تواجه العديد من الأزمات، وعلى رأس هذه الأزمات التي يعاني الفارس الأبيض أزمة القيد والأزمة المالية، ويخشى مسئولو نادي الزمالك من الدخول في أزمات جديدة مع اقتراب الفريق من موسم الانتقالات الشتوية، حيث يبحث الجهاز الإداري لتجديد عقود بعض اللاعبين التي ستنتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويذكر أن هناك العديد من الأزمات الكبرى التي ضربت النادي بعد عزل المستشار مرتضى منصور من منصبه، أبرزها الديون التي على النادي ووصلت إلى 10 مليون دولار، فضلًا عن منع الزمالك من قيد الصفقات الجديدة لمدة موسمين على التوالي، مما منع الفارس الأبيض من قيد المدافع الشاب محمود شبانة وجناح الفريق الشاب عمر كمال عبد الواحد بالإضافة إلي تعثر المفاوضات مع أكثر من لاعب.

صدمة في ميت عقبة بسبب نجمي الفريق

وفي ظل بحث مسئولو نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة، عن تجديد عقد الثنائي مصطفى فتحي والمغربي أشرف بن شرقي، حيث يحق للاعبان التوقيع لأي فريق في الانتقالات الشتوية، والرحيل بنهاية الموسم مجانًا، أكد مصدر داخل القلعة البيضاء، أن مسئولي الزمالك عقدوا جلسة مع وكيل نجم الفريق الأبيض اللاعب الموهوب مصطفى فتحي ومحامي النجم الأول للفارس الأبيض الجناح المغربي أشرف بن شرقي، في الأسابيع الماضية، من أجل تجديد عقدهم، لكن كان هناك تعنت كبير من الطرفان من أجل التجديد.

ويذكر أن نادي الزمالك في وقت سابق، رفض شروط المغربي النجم أشرف بن شرقي، والتي من ضمنها بند فسخ التعاقد مقابل دفع مليون دولار بداية من الموسم القادم، حيث أبلغته إدارة الزمالك رفع المبلغ إلى 2. 5 مليون دولار.

بينما أشار المصدر أن نادي الزمالك عرض على النجم المتألق مصطفى فتحي مبلغ 6 مليون في الموسم والتجديد 4 سنوات، إلا أن اللاعب الموهوب طلب مبلغ 12 مليون في الموسم، ووضعه ضمن الفئة الأولى.

نجم الزمالك يضغط بورقة الرحيل والانضمام للأهلي

و كشف مصدر مقرب من نجم الزمالك، أن وكيل اللاعب الشاب مصطفى فتحي يضغط بورقة الرحيل والانضمام إلى النادي الأهلي بنهاية الموسم، لكنه أكد أن اللاعب الموهوب لن يوقع لأي نادي قبل حسم أمور تجديده للأبيض أو الرحيل في هدوء.

وخوفًا من توقيع نجم الزمالك مصطفى فتحي للأهلي، أكد المصدر أن نادي الزمالك يبحث عن إحضار عقد إعارة للنجم مصطفى فتحي في أحد الدوريات الخليجية في الفترة القادمة بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الزمالك والحصول على مبلغ كبير من إعارته، ومنع الأهلي من خطف لاعب مهم في الفريق.

نجم الزمالك ينضم للمنتخب

وفي سياق متصل، أعلن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة المنتخب الوطني المكونه من 25 لاعب، حيث استقرا مدرب الفراعنة على الدفع بمصطفى فتحي في مباراة أنجولا في الجبهة اليسرى، بدلًا من عمر مرموش المصاب الذي تم إستبعاده مؤخرًا.

ويستعد منتخب مصر لمقابلة أنجولا في التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة السادسة، لتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم.

نجم الزمالك السابق يطالب الإدارة بهذا الأمر

ومنذ ساعات قليلة، قال وليد صلاح عبد اللطيف أنه يرى أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لن يجدد، وعلى الزمالك الاستفاده منه مادياً بأى مبلغ وبيعه فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة فى شهر يناير القادم.

وتابع وليد صلاح تصريحاته: كان من المفترض التجديد له منذ عام، الا ان ما حدث من تغيير ادارات للنادى تسبب فى تاخير هذا الملف.

وأختتم تصريحاته قائلاً ومطالباً ادارة النادى، ببحث رحيل اللاعب فى يناير، والاستفادة قدر الامكان مالياً.

غربلة في تشكيل الزمالك بعد العودة من التوقف

ويدرس المدير الفني لنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، غربلة تشكيل الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، ابتداء من مباراة نادي الإسماعيلي، التي من المقرر لها يوم 19 من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021\2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!