اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

موعد مباراة السوبر الافريقي بين الأهلي والرجاء المغربى

ينتظر عشاق كرة القدم العربية والأفريقية، موعد انطلاق مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي، والذي يجمع بين فريقي الأهلي المصري، ونظيره الرجاء البيضاوي المغربي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للسفر إلى الإمارات، من أجل الدخول في معسكر ودي استعدادًا لخوض مباراة السوبر الأفريقي.

وقال الإعلامي مجدي عبدالغني، عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه عبر قناة الشمس، “أن الاهلي سيسافر إلى الإمارات، خلال الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل، من أجل إقامة معسكر تدريبي”.

وأكد مجدي عبدالغني: ” أن معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيستمر لمدة أسبوعين، ويخوض خلالهم مباراتين أو ثلاث وديات”.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

وأوضح عبدالغني: ” موسيماني المدير الفني للفريق، استقر علي التوجه إلى قطر من الإمارات خاصة وأن الأنباء الواردة من الكاف تشير إلى إقامة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي سيقام في قطر يوم 24 من ديسمبر المقبل”.

ويدخل النادي الأهلي لقاء السوبر بعدما تمكن من التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، وذلك على حساب نظيره نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.

وعلى الجانب الآخر، يدخل الرجاء البيضاوي المغربي، هذا اللقاء بعدما توج بلقب الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نظيره نادي بيراميدز، بركلات الترجيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!