اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

كولر ضحى بموهوب الاهلى لضم مجرم تونس وكولر يقول هذا الاعب لو برجل واحدة لازم يكون فى الاهلى وشكرا الخطيب على الصفقة

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي،الشكر الى محمود الخطيب رئيس الاهلى لانه يحرص على دعم فريق الكرة بالصفقات وانه طلب منه لاعب جوهرة والخطيب وعده بضمه لكنى لن اقول من

 

وكشف كولر فى تصريحات لموقع الكاف ان الصفقة التى طلبها يريدها بالاهلى حتى لو كان هذا الاعب برجل واحدة لانه موهوب

وعلى جانب اخر استقر كولر على الإطاحة بلاعب الفريق الكروي الأول من الصفوف بشكل نهائي، بعد العديد من الفرص التي قام بمنحها للتونسي محمد الضاوي كريستو دون استغلال أي منها.
ويرى كولر، أن محمد الضاوي كريستو لم يستغل الفرص التي منحها له، وأخفق اللاعب في التأقلم مع أجواء النادي الأهلي، والابتعاد عن الجانب الفردي الذي دائماً يسعى إلى التقوقع داخله.

 

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي، أن اللاعب فشل في الابتعاد عن الفردية، وقرر أن يتعامل بها سواء في التدريبات أو المباريات دون التأقلم مع الأجواء الخاصة باللعب الجماعي التي يعتمد عليها النادي الأهلي.
وعلى الصعيد الخاص بالجانب الدفاعي، يفضل دائماً كولر أن يكون اللاعب مجيد للدفاع والهجوم في آن واحد، خاصة اللاعبين المتواجدين في الهجوم يجب أن يقوموا بمهام دفاعية بشكل دائم.

 

وكان يرى كولر بأن اللاعب بدأ الدخول في الأجواء الأهلاوية على صعيد اللعب، في معسكر الفريق بالإمارات، ولكن الإصابة التي لحقت به في القدم جعلته يعود مرة أخرى إلى ما كان عليه سابقاً في المباريات.
يأتي ذلك في الوقت الذي يشعر فيه اللاعب بالغربة داخل النادي الأهلي ويتطلع إلى الرحيل إلى بلاده من أجل المشاركة مع أي من الأندية التي تبحث ضمه خلال الفترة الجارية بصحبة وكيل أعماله.

ويتطلع وكيل أعمال كريستو إلى اختيار العرض الأفضل بصحبة موكلة، وذلك في الانتقالات الصيفية، خاصة أنه ينوي بشكل نهائي الرحيل عن الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الفشل في إثبات ذاته داخل الصفوف الحمراء.
يذكر أن كولر كان ينوي إعارة اللاعب داخلياً من أجل متابعة مستواه ومعاملته مثل القندوسي، ولكن كريستو أصبح على أعتاب الرحيل بنسبة 100%.

وكشف مصر مسئول بالاهلى ان كولر طلب رحيل كريستو وضم بن يحيي عطية باى ثمن حتى لو رحل لاعب اخر والصفقة تقارب 2مليون دولار ويتردد ان الاهلى انهى صفقة بن يحيي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn