اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الشناوى يعود وصدمة كبرى لـ مصطفى شوبير

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى عودة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جديد إلى الفريق الأحمر، لحماية الشباك، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وتعافى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة القوية التي تعرض لها في الكتف، خلال مشاركته مع منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث منح الطبيب المعالج له، الضوء الأخضر من أجل المشاركة مع الفريق الأحمر، في المباريات بداية من مواجهة مازيمبي المقبلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن القرار الذي اتخذه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، عقب عودة محمد الشناوي، من جديد لحماية عرين القلعة الحمراء، في البطولات المقبلة، بعد الضوء الأخضر الذي حصل عليه من الطبيب المعالج له خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  كولر يرفض المجازفة بمحمد الشناوي، في مواجهة العودة المقبلة أمام مازيمبي، وقرر الدفع بمصطفى شوبير، والإبقاء عليه في مركز حراسة المرمى، لاسيما أنه يره أن شوبير هو الجاهز من النواحي البدنية والنفسية.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يفرض تعادل ثمين اليوم السبت، على نظيره مازيمبي الكونغولي، بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم بدولة الكونغو، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى