الرياضه العربيةالكره المصرية

اول رد فعل من اتحاد العاصمة الجزائر على قرار الكاف باعتبار نهضة بركان المغربى فائز 3-0 وموقف الزمالك

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان، والتي تم الغائها الأحد الماضي، بسبب أزمة التشيريات الخاصة بالفريق المغربي.

وفجرت تقارير صحفية مغربية، منذ قليل، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، باعتماد هزيمة اتحاد العاصمة الجزائري أمام نظيره نهضة بركان بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية للموسم الحالي 2023-24.

 

وعلى حسب ما ذكره موقع “سبور LE360” أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اعتبر النادي الجزائري مهزوما في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0، على أن تجرى مباراة الإياب الأحد المقبل، وبهذا يكون الفريق الجزائري، خسر المواجهة، واقترب نهضة بركان المغربي، من الصعود إلى نهائي الكونفدرالية.

وفجرت مصدر مقرب من نادي اتحاد العاصمة الجزائري، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تحرك النادي من أجل الحصول على حكم يفيد الفريق الجزائري، أمام نهضة بركان، لاسيما أن الاتحاد الجزائري، قرر الوقوف بجوار النادي، وتصعيد الشكوى إلى أبعد الحدود.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل اتحاد العاصمة الجزائري في تصريحات خاصة اتحاد العاصمة الجزائري، بيسعى خلال الساعات القليلة الماضية، لاتخاذ قرار رادع، ويسعى لاتخاذ خطوة تصعيدية، في الاتحاد الدولي لكرة القدم والوصول بتلك الأزمة إلى المحكمة الرياضية “كاس”.

ويأمل نادي الزمالك، في صعود نهضة بركان المغربي، إلى النهائي، من أجل تكرار سيناريو 2019، والذي توج فيه الفريق الأبيض، بلقب الكونفدرالية، على حساب الفريق المغربي نهضة بركان، بعد الفوز في ستاد برج العرب 1/0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!