اخبار الاهلىالسلايدر

بسبب تركى ال الشيخ قرار نارى من الزمالك ضد الاهلى

اتخذ حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، قراراً غريباً، من شأنه يغضب النادي الأهلي، ويعكر صفو العلاقة بين الطرفين، بعدما عادت المياه لمجاريها، وتبادل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الزيارات مع المجلس الجديد.
وقرر مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عدم توقيع أية عقوبات على محمود عبد الرازق “شيكابالا”، بعد الاستفزاز المتعمد منه إلى جماهير نادي الأهلي، عقب خسارة بطولة كأس مصر.

 

وأقيمت البطولة على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، وتوّج الأهلي بالكأس الغالية، بعدما فاز بثنائية نظيفة أحرزها إمام عاشور ومحمد مجدي “قفشة” لاعبي الفريق، وذلك في الوقت القاتل.
وأشار “شيكابالا” على يده لجماهير الأهلي، قائلاً: “الساعة”، في استفزاز واضح وصريح للمجلس الحالي الذي نشب خلاف بينه وبين تركي آل شيخ، مستشار هيئة الترفيه السعودي الحالي ورئيس الأهلي الشرفي السابق.

وكان آل شيخ اتهم مجلس النادي الأهلي بتلقي الساعات القيمة منه، وطالب بالحصول عليها، بينما قام الأهلي باستدعاء لجنة حصر من أجل الحصول عليها وإعطائها كتبرع من النادي لأنها قدمت لشخصيات الأعضاء ومكانتهم في الأهلي وليس لشخصهم.
وتعجبت الجماهير الحمراء من عدم توقيع أية عقوبات على قائد الزمالك، خاصة أن ما صدر منه لا يصدر من “شخص صغير” لا يعرف قيمة وقامة الأهلي وجماهيره الغفيرة.

وأسدل الستار على الموضوع، ولكن “شيكابالا” قام باستدعائه لاستفزاز جماهير النادي الأهلي، التي لم تهتف تجاهه هذه المرة، وحافظت على الصمت، بدون أية مبالغات ضد اللاعب أو أمور خارجة سجلتها الإذاعات التي نقلت الحدث.
ويستهدف شيكابالا أن يحظى بأي “تريند”، وذلك لإخراج “غيظه” من الخسائر الكبيرة والمتتالية التي يعاني منها مع الزمالك على يد الأهلي في العديد من البطولات سواء في الدوري العام أو الكأس أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!