اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالكره المصرية

كواليس مفاوضات الاهلى مع اشرف بن شرقي

تداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية، حول توقيع النجم المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع النادي الأهلي رسميًا.

وكشف الإعلامى مجدى عبد الغنى، كواليس مفاوضات الأهلى مع أشرف بن شرقى مؤكدًا إن تلك المفاوضات بدأت منذ شهر يناير الماضى، وطلب اللاعب الحصول على 2 مليون دولار، إلا إن مسئولى القلعة الحمراء رفضوا الطلب.

وأضاف عبد الغنى خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” عبر شاشة “الشمس”: “إن المفاوضات بين الطرفين استمرت حتى تم الاتفاق على أن يحصل اللاعب علي مليون و500 ألف دولار، وتم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بين الطرفين، ولكن تعطلت المفاوضات بعدما تدخل محمود الخطيب وتحفظ على الصفقة”.

وتابع البلدوزر: “إن مفاوضات الأهلى مع جناح الزمالك المغربى، عادت بعد ذلك، حيث عقد أمير توفيق جلسة مع بن شرقى منذ عدة أيام فى أحد الفنادق، تم خلالها وضع الرتوش الأخيرة للصفقة، إلا إن بن شرقى طلب تأجيل التوقيع لحين الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض”.

وأتم مجدى عبد الغنى: “إنه رغم اتفاق أشرف بن شرقى مع الأهلى إلا إن اللاعب مازال يبحث عن عرض خارجى يفوق عرض الأهلى من الناحية المادية، مما دفعه لعدم التوقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى