اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

حقيقة استبعاد الترجى من النهائى ومواجهة الاهلى وصن داونز فى نهائى افريقيا

حالة من الجدل الشديد تسيطر على المشهد بشأن موقف الترجي التونسي من خوض مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد النادي الأهلي.

 

وأكدت تقارير صحفية أن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات فرضت عقوبات على تونس، بسبب عدم امتثالها للمدونة العالمية الخاصة بالوكالة، حيث تم منح تونس مهلة 4 أشهر من بداية شهر نوفمبر الماضي، من أجل الامتثال وتطبيق التعديلات والنصوص التشريعية والتنظيمية، دون أن يتم الامتثال.

 

وقررت وكالة مكافحة المنشطات منع تونس من استضافة أي بطولة عالمية أو قارية مع عدم السماح برفع علمها في أولمبياد أو بارالمبياد 2024، وعدم وجود أي ممثلين لتونس في لجان ومجالس الوكالة، وذلك بسبب عدم القدرة على تطبيق نسخة 2021 من مدونة الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ضمن النظام القانوني الداخلي.
وجاءت هذه القرارات لتضع بعض علامات الاستفهام بشأن موقف الترجي من خوض مواجهة الذهاب ضد الأهلي في تونس والتي من المقرر أن تقام يوم 18 مايو الجاري، وهو ما جعل البعض يتحدث عن امكانية تأهل صن داونز بدلا من الترجي في هذه الحالية، أو نقل لقاء الذهاب خارج تونس.
-الأهلي يتجاهل الأنباء ويصدر أولى القرارات

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي على خطوة السفر إلى تونس يوم 15 مايو الجاري أي قبل المواجهة بـ3 أيام، كما من المقرر أن يكون السفر على متن طائرة خاصة.

ومن المقرر أن يتولى محمود الخطيب مهمة رئاسة بعثة الفريق الأحمر في تونس، وحال عدم سفره سيكون طارق قنديل عضو مجلس الإدارة هو رئيس البعثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!