اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

زاهر:الاهلى يحسم اهم صفقة حددها كولر رسميا فى صفقة تبادلية

اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من حسم أول صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الموسم القادم.

 

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في الفترة الأخيرة من إدارة القلعة الحمراء ضرورة التحرك مبكراً نحو الصفقات الذي يٌريد التعاقد معها في الصيف القادم من أجل تعزيز الفريق القاهري.
وطالب كولر إدارة الأهلي بالتعاقد مع 6 صفقات قوية على رأسها لاعب يٌجيد اللعب في مركز صانع الألعاب بعد تراجع مستوى الدولي محمد مجدي أفشة فضلاً عن خروج البرازيلي برونو سافيو من حسابات المدرب السويسري لعدم اقتناعه بمستواه الفني.
وعلم الاهلى اليوم أن إدارة الأهلي عرضت فكرة التعاقد مع اللاعب محمد رضا بوبو نجم وسط نادي فيوتشر في الميركاتو الصيفي المقبل على السويسري مارسيل كولر لتدعيم خط وسط المارد الأحمر.

 

وأبدى السويسري مارسيل كولر ترحيبه الشديد بالحصول على خدمات اللاعب بعد مراقبته بشدة مع فريق فيوتشر هذا الموسم سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز أو مشاركته بمسابقة الكونفيدرالية الإفريقية.
ويعتبر محمد رضا بوبو أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها علي ماهر المدير الفني لفيوتشر في تشكيلته أمام المنافسين لما يمتلكه من مقومات فنية وبدنية هائلة وله القدرة على صناعة الفارق مع الفريق.
وأبدى الأهلي موافقته المبدئية على بيع كريم نيدفيد بشكل نهائي إلى صفوف فيوتشر مقابل التعاقد مع محمد رضا بوبو بالإضافة إلى مقابل مادي ولكنه لم يٌحدد حتى الأن لحسم الصفقة في الأخير لصالح القلعة الحمراء.

وكشف الاعلامى  سيف زاهر أصبح بوبو على رأس الصفقات المطلوبة داخل القلعة الحمراء بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر بعد تألقه الكبير في المواسم الماضية بقميص فيوتشر ووادي دجلة الأمر الذي لفت الأنظار إليه بقوة من قطبي الكرة المصرية المارد الأهلي والزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!