اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

العيابات تضرب الاهلى قبل مباراته امام سان جورج

يفتقد النادي الأهلي العديد من اللاعبين الذين كان على مقربة قوية من الاعتماد عليهم خلال الفترة القادمة أمام سان جورج الأثيوبي في مباراة دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقررة غداً.
ويغيب عن الفريق الفرنسي أنطوني موديست بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية للفريق، بالإضافة إلى اللاعب الجديد المغربي رضا سليم، بسبب الإيقاف الذي تعرض له في لقاء الكونفدرالية الإفريقية.

ولن يستطيع محمود متولي وحمزة علاء وكريم نيدفيد وعمرو السولية وخالد عبد الفتاح المشاركة في مباراة الأهلي أمام سان جورج بدوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابات المتنوعة التي تعرض لها اللاعبين.
ومازال الفريق الأحمر يتطلع إلى الحصول على كل اللاعبين المتميزين الذين يرغبون في تحقيق الأداء القوي، خاصة قبل المواجهات الكبرى المقبلة في الدوري العام والدوري الإفريقي.

ويسعى النادي الأهلي إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل لضمهم إلى القائمة الجاهزة للفريق، بينما يسعى إلى أن يكون الفريق متميزاً على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.
وكان كولر استفسر من الجهاز الطبي عن إمكانية مشاركة اللاعبين المصابين في المواجهات المقبلة، موجهاً بالحصول على تقرير للإصابات، وموعد تعافي اللاعبين منها.

يذكر أن النادي الأهلي يواجه سان جورج الأثيوبي ذهاباً وإياباً في المباراة المقررة يوم الجمعة المقبل والأحد على الترتيب في دوري أبطال إفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!