اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدرالكره المصرية

صفقات الاهلى :الاهلى والزمالك يدخلان المنافسة لضم نجم الترجى التونسي

صفقات الاهلى اليوم :الاهلى والزمالك يدخلان المنافسة لضم ساحر الترجى التونسي حيث تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي في الدخول بمفاوضات مع نادي الترجي التونسي لضم محمد علي بن رمضان لاعب وسط الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم وذلك بعدما قدم مستوى ممتاز مع الفريق خلال الموسم الماضي.

صفقات الاهلى

ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في التعاقد مع بن رمضان على وجه السرعة وذلك تحسبًا برحيل المالي أليو ديانج أو حمدي فتحي عن صفوف الشياطين الحمر في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبدو أن الأهلي والزمالك على حد سواء يرغبون بضم اللاعب التونسي لذلك شاركت إدارة الكرة بالأهلي بالإتصال مع الترجي واللاعب لتحديد سعره وإقناعه بالقلعة الحمراء.

اهم اخبار صفقات الاهلى الجديدة

ومن المتوقع سفر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي لتونس للتفاوض مع إدارة الترجي واللاعب ووكيله لإنهاء الصفقة سواء كانت بالقبول أو بالرفض، وذلك عقب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا والتي ستجمع بين الأهلي والوداد المغربي.

ويواجه الأهلي نادي الوداد المغربي في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الإثنين المقبل على ملعب “مركب محمد الخامس” بالمغرب، ويسعى الشياطين الحمر لتحقيق إنجاز تاريخي جديد لناديهم والفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى