اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

صفقات الاهلى :لاهلى والزمالك وحقيقة الصراع على ضم ثلاثي انبى

صفقات الاهلى الجديدة اليوم صراع شرس على صفقات الصيف الاهلى والزمالك وحقيقة الصراع على ضم ثلاثي انبى حسمت إدارة إنبي مصير ثلاثي الفريق، من العروض التي تلقاها اللاعبين في الفترة الأخيرة، بعدما ظهر الثلاثي بأداء مميز منذ بداية الموسم، مما جعل ناديي الأهلي والزمالك يدخلان في صراع للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رغبة الاهلى والزمالك

وكشف عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى، عن حقيقة رغبة ناديي الأهلي والزمالك، في التعاقد مع ثلاثي الفريق البترولي مصطفى شلبى ومحمود جاد والمهاجم النيجيري المميز جون إيبوكا.

وأكد عبد الناصر محمد في تصريحات له، أن إدارة نادي إنبي لم تتلقى أي عروض رسمية حتى الآن، من جانب الأهلي أو الزمالك، وأن كل ما تم ذكره حول اقتراب الناديين من ضم الثلاثي غير صحيح.

هدف الفريق

وتابع مدير الكرة بإنبي، هدف الفريق الآن هو الاستمرار في تحقيق الفوز، والحصول على مركز جيد بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ولذلك لن تفكر الإدارة في أي عروض لرحيل لاعبيه.

كما أشار عبد الناصر محمد، انضمام إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، لكلا من مصطفى شلبى ومحمود جاد، يدل على تألقهما الواضح مع الفريق، وضم جهاز الفراعنة للاعبين الشباب، وهو ما يرغب فيه الجهاز الفني للفريق بقيادة حلمي طولان.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!