اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يستبعد اهم نجم بالاهلى من مواجهة مازيمبى

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في المواجهة القوية التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر، في حسم المواجهة والصعود إلى الدور المقبل.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، في ظل المباريات المقبلة عليها الفريق الأحمر، سواء على الصعيد المحلي او القاري، حيث سيخوض الفريق الأحمر، خلال المباريات المقبلة، العديد من المواجهات القوية.

 

وفجر أحمد شوبير، مفاجأة مدوية، بشأن موقف مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضمه إلى قائمة الفريق الأحمر، استعداداً لمواجهة مازيمبي المقبلة، لاسيما ان اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وموقف كولر من ضم اللاعب، يوم الجمعة لمواجهة مازيمبي.

وأكد أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية له: “هناك مفاجأة غير سارة بشأن مروان عطية، ومعلوماتي إن مروان، كان هيتمرن أمس، تمرينه عادية جدًا، ولكن الجهاز الطبي فضل إبعاده لأنهم يشعرون أن اللاعب مازال متأثرًا بالإصابة في العضلة الخلفية، لذلك فضلوا عدم مشاركته في التدريبات”.

وتابع شوبير: ” مروان عطية، من الممكن أن يشارك في التدريبات الجماعية، خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن بذلك الأمر أصبح صعبًا للغاية أن يشارك في مباراة مازيمبي، خاصة أن كولر له نظام في مشاركة اللاعبين، ولا يعمل على ضم أحد اللاعبين المصابين”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، في اللقاء المرتقب والمنتظر، والذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، في حضور 50 ألف متفرج، في المواجهة التي ستقام، في الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!