بعيدا عن الرياضة

قصة مرض سمية الالفى وعدد ازواجها

تصدرت الفنانة سمية الألفي جميع محركات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ابتعدت مدة عن الأضواء بسبب مرضها.

وشارك الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام فديو بصحبتها، ويعد ذلك الظهور الأول للفنانة الكبيرة سمية الألفي لها بعد معاناتها مع مرض السرطان وتعرضها لوعكة صحية، وإجراء عملية جراحية لاستئصال الورم.

ونشر أحمد الفيشاوي فيديو يظهر فيه شقيقه الأصغر عمر الفيشاوي وهو يقوم بالطبخ لأمه وسألها عن حالها لتقول أنها في أفضل حال.

وولدت الفنانة سمية الألفي في الشرقية، وحصلت على ليسانس الآداب قسم اجتماع، وكان أول ظهور لها في مسلسل أفواه وأرانب.

وبدأت العمل في مجال التمثيل خلال سبعينيات القرن العشرين من خلال التلفزيون ثم المسرح، حيث شاركت بمسرحية أولاد علي بمبة عام 1976، ثم فيلم الحساب يا مدموزيل بنفس العام، لتتوالى بعدها أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

ومن أبرز أعمالها علي بيه مظهر والـ40 حرامي، الراية البيضا، بوابة الحلواني، ليالي الحلمية.

وتزوجت الفنانة سمية الألفي للمرة الأولى من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي عام 1979، عن قصة حب طويلة بينهما وأنجبت منه ولديها أحمد وعمر، ولكنهما انفصلا.

فتزوجت من بعده الملحن مودي الإمام، كما تزوجت المخرج جمال عبد الحميد ثم تزوجت الفنان مدحت صالح ولكن استمر الزواج فترة قصيرة.

وصرحت الفنانة سمية الألفي أنها حزينة على انفصالها عن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي حب عمرها، وأنها كانت دوماً تدعمه وقد ساندته ليقلع عن الإدمان، ورغم أنها كانت تعرف جيداً أنه يخونها إلا أنها كانت تحبه وما زالت تحبه حتى الآن.

وكانت قد أجرت الفنانة سمية الألفي 8 عمليات جراحية بسبب إصابتها بمرض نادر، وصرحت أن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي هو من اصطحبها للعلاج بالخارج، ولذلك فضلت الابتعاد عن الشاشة منذ آخر أعمالها عام 2010.

ويعرض حاليا للفنان أحمد الفيشاوى فيلمه الجديد “رهبة” التى تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت حول شخصية يدعى سيد رهبة والذى يقوم به أحمد الفيشاوى، في أحد الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم، سرعان ما تتغير أحواله تمامًا، الفيلم بطولة كل من أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، وأحمد رمزي، فرغلي اسماعيل، محمد لطفي، ومن تأليف محمد علام، وإشراف عام دكتور يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبدالرازق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!