اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

اتحاد الكرة يفجر مفاجأة بشان قمة الاهلى والزمالك

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة ورابطة الأندية، موقف مباراة الأهلي والزمالك، بعد طلب إدارة القلعة البيضاء بعدم لعب اللقاء إلا بعد خوض الأحمر مؤجلاته.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في قمة بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم 19 من شهر يونيو الجاري.

وقال حسين خلال تصريحات عبر برنامج “كورة كل يوم” المذاع على قناة “الحياة”: “الزمالك قال إنه لن يخوض مباراة الأهلي إلا عندما يلعب الأحمر مؤجلاته، الأندية معها جدول الدوري، وهم من اختاروا هذا الطريق”.

وأضاف: “نحن كنا قد وضعنا تصور آخر وهو أن نلعب دوري من دور واحد، ولكن كل الأندية اختارت شكل الدوري الحالي، ومن المعروف أن الفريق الذي يصل لنهائي بطولة قارية سيكون لديه مباريات مؤجلة أكثر، الأمر ليس بأيدينا والأمور كلها صعبة، والجدول موجود مع الأندية”.

وعن تحديد الفرق المشاركة في بطولات إفريقيا، أوضح: “في الموعد المحدد من قبل الاتحاد الإفريقي، سيكون هناك اجتماع امجلس الإدارة، وسنحدد الأندية المشاركة في بطولات إفريقيا والبطولة العربية، والاتحاد سيضع المعايير الأكثر عدالة وسيقوم بترشيح الأندية”.

وأكمل: “من المفترض والطبيعي أن صاحب المركز السادس والسابع يشارك في البطولة العربية، ولكن الاتحاد العربي يختار الأندية الجماهيرية في بعض الأوقات”.

وعن طاقم تحكيم مباراة القمة، قال: “لا أعلم جنسية الطاقم الأجنبي، وعصام عبد الفتاح خاطب كل الدول، ولكن لم يبلغنا بشكل نهائي عن جنسية طاقم التحكيم”.

وأتم: “كأس الرابطة نقوم بتصنيعه في إنجلترا وتأخر هناك، وهذا سبب عدم إعلان مواعيد باقي المباريات البطولة، وسنحصل على الرد النهائي خلال الأسبوع الجاري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!