اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

خالد بيومى يكشف عن جريمة موسيمانى الكبرى والعقرب الذى وقع للاهلى ورفض الزمالك

كشف الناقد الرياضى خالد بيومى ان إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة، حسمت المفاوضات مع العقرب النيجيري جون إيبوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال خالد بيومى أوصت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح بالتعاقد مع اللاعب بعد تألقه بشكل لافت مع الفريق البترولي هذا الموسم لتدعيم هجوم المارد الأحمر في الموسم القادم.

وكشف بيومى كان يتصارع الزمالك مع الأهلي على ضم اللعب لتدعيم هجومهم بالموسم القادم، حيث يمتلك الاعب قدرات فنية جيدة ويعد واحدا من أهم المهاجمين داخل مصر هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يحسم الأهلي هذا الملف في جلسة تجمع لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي مع موسيماني خلال الأيام القادمة بالإضافة إلى عدد من الملفات من بينها ملف الراحلين.

وكشف بيومى ان الاهلى اهدر فوز تاريخى بالبطولة الافريقية امام الوداد المغربى بصرف النظر عما يحيط اقامة النهائى بالمغرب بسبب استهتار الاعبين واخطاء موسيمانى فى اللقاء وخاصة الاعب الجنوب افريقي بيرسي تاو

وقال خالد بيومى ان الاعبين ادوا مباراه بشكل غير جيد و كانت جريمة موسيمانى بالابقاء على الاعب بيرسي تاو وهو ما اضاع الفرصة تلو الاخرى ولا ادرى سر تمسك موسيمانى به وهو من اضاع اكثر من 5أهداف محققة

وقال خالد بيومى ان حسنة المباراه هو الساحر احمد عبدالقادر فقط

وقال خالد بيومى : الأهلي أهدر فرص سهلة جدا، وكان من الممكن أن يفوز بسهولة بنتيجة أكبر، وكان يجب أن يكون هناك تنظيم أكثر وإنهاء للهجمة بشكل أفضل، هناك لاعبون خاضوا المباراة واتضح أنهم غير جاهزين بدنيا.

وأضاف بيومى : يجب أن يجلس موسيماني مع اللاعبين؛ لأنهم سيندمون على ضياع الفرص بعد سهولة فى الدورى لو استمر الوضع بهذه الطريقة ا

واختتم: محمد شريف يجب أن يكون أكثر تدربا بشكل فردي على الكرات العالية والعرضيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى