اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

الاهلى يوجه ضربة موجعة للترجى قبل 14يوم من النهائى فى رادس

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي التونسي، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام في شهر مايو الجاري، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رئيس بعثة الفريق الأحمر، في تونس، والقرار الذي استقر عليه أعضاء مجلس الإدارة، وذلك قبل اللقاء المرتقب والمنتظر، والذي سيقام أمام الترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.

إدارة الأهلي استقرت على تواجد محمود الخطيب، كرئيس لبعثة الفريق الأحمر، في تونس، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، والقرار تم اتخاذه خلال الساعات القليلة الماضية.

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد ناري مع الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن حقق الفريق الأحمر، فوزا غاليا على مازيمبي الكونغولي، واطاح به خارج سباق دوري الأبطال، وصعد الفريق الأحمر للنهائي، للمرة الرابعة على التوالي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، فوزا ثمينا على صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين دون رد، في المباراتين، التي أقيمت في الذهاب والاياب، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وتقام مباراة النادي الأهلي، أمام الترجي التونسي، في شهر مايو المقبل، حيث ستقام المواجهة الأولى في رادس بالعاصمة التونسية، بينما تقام مباراة العودة في ستاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!