اخبار الاهلىالاهلى اليوم

اخبار الاهلى فى صحافة اليوم:الاهلى يستقر على بديل ديانج والخطيب اتفق على المدير الفنى واعلان اسمه خلال ساعات

الاهرام

مدرب المنتخب الجديد يقترب

مازال اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، يدرس العديد من الملفات الخاصة بالمدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، من أجل تعيين أحد المدربين الأجانب خلال الفترة المقبلة.

وتداولت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية، حول وجود بعض المفاوضات بين مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، والأرجنتيني ريكاردو جاريكا، المدير الفني لمنتخب بيرو.

وكشفت بعض التقارير الصحفية، على أن حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، حاول التواصل مع المدرب الأرجنتيني، لقيادة تدريب منتخب مصر في المرحلة المقبلة.

وأكدت التقارير، على أن هناك صعوبة في استقدام جاريكا، خاصةً بعد النتائج المميزة التي يحققها منتخب بيرو تحت قيادته، وآخرها التأهل إلى ملحق تصفيات كأس العالم 2022 قبل الهزيمة أمام أستراليا بركلات الترجيح.

وكان اتحاد الكرة قد وجه الشكر إلى المدرب إيهاب جلال، بعدما قاد المنتخب في مباراتين رسميتين، بجانب مواجهة ودية وحيدة.

الجمهورية

الاهلى يستقر على بديل اليو ديانج

يتلقى النجم المالي آليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من العروض القوية خلال الفترة الأخيرة، ومن المتوقع رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، على أن ياسين البحيري لاعب وسط فريق مولودية وجدة المغربي، دخل دائرة اهتمامات مسئولو الأهلي لضمه في فترة الانتقالات المقبلة، تمهيدًا لرحيل ديانج بنهاية الموسم.

وتابع شبانة، وجاء ترشيح اللاعب عن طريق بعض الوسطاء على أمير توفيق مدير التعاقدات خاصة أن الزمالك استفسر عن اللاعب وعقده مع إدارة ناديه لضمه بعد رحيل طارق حامد نهاية الموسم الجاري.

وأكمل شبانة، لجنة التخطيط لم تحسم قرارها بشأن ياسين لبحيري لاعب مولودية وجدة في انتظار التعاقد مع مدرب جديد لخلافة موسيماني.

وأوضح شبانة، اللاعب مرتبط بعقد مع إدارة مولودية وجدة حتى موسم (2023 -2024) ولايحق له الرحيل إلا بموافقة إدارة ناديه.

وأتم شبانة، وشارك صاحب الـ27 عامًا في 24 مباراة بمسابقة الدوري المغربي خلال الموسم الحالي، بجانب مباراة في بطولة كأس العرش المغربي.

الاخبار

الاهلى يستقر على المدير الفنى والاعلان عنه خلال ساعات

يستعد النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب للكشف المدير الفني الجديد، الذي يتولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، وذلك بعد فسخ عقد بيتسو موسيماني بالتراضي.


وكشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي قد أنهى صفقة المدير الفني الجديد، لكنه لا يرغب في الكشف عنها حتى إتمامها.


واكدت التقارير أن المدير الفني الجديد سيتواجد قبل مواجهة بيراميدز، وسيتولى مهمته بعد انتهاء المواجهة مباشرةً.


وكان الأهلي قد واجه الزمالك في مباراة مؤجلة من الجولة ال20 من مسابقة الدوري المصري، وانتهى اللقاء بينهم بتعادل الفريقين بهدفين مقابل هدفين.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره غزل المحلة يوم الاربعاء المقبل، ثم يلتقي بنظيره بيراميدز في 26 من يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى