السلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

احمد حسن:نجم الاهلى يرحل الى عملاق اوروبا والاتفاق بعد نهاية مباراة الزمالك

كشف الصقر أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن مفاجأة بشأن العروض الأوروبية الراغبة في ضم نجم النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.وأكد أحمد حسن الصقر عن اهتمام ٣ أندية برتغالية بالحصول على خدمات محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطني، بداية من الموسم الجديد، بعد ظهوره بمستوى جيد مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

 

 

وقال أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية له: “هناك ٣ فرق من أندية القمة في البرتغال على رأسها نادي بورتو لديها اهتمام كبير بعبدالمنعم، بعد متابعته على مدار الفترة الماضية”.

وأشار إلى أن الساعات القليلة الماضية شهدت تحركات من جانب الأندية البرتغالية الكبيرة التي تشارك في منافسات أوروبا، لاستطلاع رأي اللاعب والنادي الأهلي تمهيداً للدخول في المفاوضات الرسمية، وأحد الوكلاء طلبوا تفويضا لتسويقه في الدوري البرتغالي واستعدادهم لدفع طلبات الأهلي المالية.
ويرفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأحمر، عن القلعة الحمراء، للاحتياج له خلال الفترة الحالية، واللاعب لن يرحل عن الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!