اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

سموحه يتعاقد مع ثنائى الاهلى وبديل معلول مفاجأة

شهدت الساعات الماضية طلب جديد من جانب نادي سموحة السكندري برئاسة فرج عامر التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوفه.
ووجه سموحة في وقت سابق طلبًا إلى مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من أجل تمديد إعارة اللاعب محمد مغربي مدافع الفريق الأحمر المُعار إلى الموج الأزرق في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

 

ويتجه مسئولو النادي الأهلي إلى الموافقة على طلب نادي سموحة السكندري من أجل تمديد عقد اللاعب محمد المغربي خاصًة في ظل تألقه الكبير مع الموج الأزرق وبالرغم ذلك لم يطلب السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر عودته حتى الأن.
وعلم الاهلى اليوم أن نادي سموحة طلب أيضًا التعاقد مع الثنائي أحمد عبد القادر وكريم الدبيس في الميركاتو الصيفي الصيفي المقبل من صفوف القلعة الحمراء لتعزيز صفوفه بالموسم القادم.

ويرى سموحة أن استبعاد الثنائي من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد يساهم بشل كبير في انتقال اللاعبان إلى النادي السكندري في الصيف القادم حال موافقة مسؤولي الأهلي على هذا الأمر.
وشهدت المباريات الأخيرة عودة اللاعب أحمد عبد القادر إلى حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر في ظل الإصابات التي ضربت الفريق القاهري مؤخرًا بالإضافة إلى ظهوره بصورة مميزة بعد تجميده لفترة كبيرة.

هذا الأمر قد يعرقل فكرة انتقال أحمد عبد القادر إلى سموحة السكندري في الصيف المقبل حال طلب المدرب السويسري استمراره بعد ظهوره بشكل مميز في المباريات الأخيرة.

في الوقت ذاته قد يرحب المدرب السويسري مارسيل كولر برحيل كريم الدبيس الظهير الأيسر على سبيل الإعارة لاكتساب المزيد من الخبرات للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأحمر.
وذلك في حال التعاقد مع ظهير أيسر اخر ذو العيار الثقيل وبقاء الدولي التونسي علي معلول لمدة موسم اخر خاصًة أن عقده سينتهي مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!