اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يضم عملاق افريقي من الخليج

يسعى النادي الأهلي إلى استقدام أحد العمالقة الدوليين والذين خاضوا في الخليج مشواراً فنياً وبدنياً قوياً خلال الفترة الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.
ويدرس النادي الأهلي إعادة فتح ملف أحمد حجازي، مدافع نادي اتحاد جدة السعودي، خاصة بعد الاحتياج الكبير لخدمات اللاعب في صفوف القلعة الحمراء بالموسم الجديد، في ظل اضطراب وقلة البدائل في الجانب الدفاعي.

 

 

ويعتمد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على الرباعي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي، في خط الدفاع، بينما يرفض الاعتماد على اللاعبين الصغار في هذا المركز الحساس.
ويهتم كولر بالدفاع مثل اهتمامه بالهجوم، حيث استبعد أكثر من لاعب خلال الفترة السابقة لم يكن يجيد الجانب الدفاعي في الفريق، خاصة أنه يسعى إلى أن يكون اللاعبين متميزين في كافة الاتجاهات الدفاعية والهجومية.

ويقود الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رئيس لجنة الكرة، الجانب الخاص بالصفقة من أجل تواجدها في الفريق، وذلك بعد جلسة خاضها مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، للحديث بشأن الجانب الدفاعي ومميزاته في الفريق.
ويتطلع كولر إلى الحصول على لاعبين متميزين بخبرات دولية، لا يأخذون من الجانب الخاص بحصيلة اللاعبين الأجانب الذين مازالوا يستمرون في الصفوف الحمراء، حيث من المقرر أن يتم رحيل أنتوني موديست لاعب الفريق بلا رجعة في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشاهد كولر العديد من الفيديوهات الخاصة بحجازي، وشدد على أنه أحد اللاعبين الذين يتميزون بالخبرة والإجادة خلال الفترة الجارية، خاصة في ظل الحاجة إلى تدعيم الدفاع، واقتراب محمد عبد المنعم من الرحيل الخارجي، حال وصول عرض مناسب له من شركة التسويق التي وقع لها قريباً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى