اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

مفاجأة فى قائمة الاهلى الى المغرب لمباراة الترجى التونسي وحكاية الشناوى تتجدد

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ قراراً مفاجئاً بشأن موقف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة من حارس مرمى لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.
ويفكر المدير الفني في التفضيل بين الثنائي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق المخضرم وصاحب الإجادة والقفاز الذهبي خلال الفترة الماضية، وبين الواعد الذي تألق مؤخراً مصطفى شوبير.

 

 

ولم يحسم مارسيل كولر أمر دخول محمد الشناوي قائمة الفريق أمام الترجي التونسي في لقاء الذهاب المقرر أن ينطلق السبت المقبل في ملعب حمادي العقربي برادس على الأراضي التونسية الشقيقة.
واستقر المدير الفني بنسبة كبيرة على مشاركة مصطفى شوبير بشكل أساسي في المباراة المقرر أن تنطلق بين الطرفين ذهاباً وإياباً، خاصة بعد التألق الأخير الذي ظهر عليه مصطفى شوبير في المباريات.

واستطاع شوبير أن يعوّض عدم تواجد الشناوي، حيث رفض المدير الفني التدوير في الجانب الخاص بحراسة المرمى، خاصة في ظل وجود عدد من الحراس الآخرين من بينهم مخلوف والزنفلي وغيرهم من الحراس الصاعدين.
وكانت هناك أصوات داخل الجهاز الفني تشير إلى ضرورة تواجد محمد الشناوي بصفته القائد والمخضرم وصاحب الإجادة في المباريات الإفريقية خلال الفترة الماضية، ولكن كولر استقر على تواجد مصطفى شوبير بنسبة كبيرة.

وقد تشهد قائمة مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي العديد من المفاجآت، خاصة في ظل استشفاء عدد من اللاعبين في الفريق، بعد المجهود الكبير الذي تم بذله في مباراة بلدية المحلة مساء أمس.
يذكر أن النادي الأهلي فاز بشق الأنفس على بلدية المحلة بهدفين لهدف وحيد في البروفة الأخيرة قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى