اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

وليد صلاح يكشف عن صفقتين من العيار الثقيل بالاهلى ويعلن رحيل اسطورة الاهلى ويفجر مفاجأة بغرفة ملابس الاهلى لم تحدث من قبل

علق وليد صلاح الدين، نجم الكرة المصرية السابق، على صدام نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة، وخاصة عقب مباراة مازيمبي الماضية، ووجود بعد الخلل داخل غرفة خلع الملابس.

 

 

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية: “كولر يستخدم العديد من الأسلحة خلال الفترة الحالية، المدير الفني يقوم بعمل روتيشن مرتبط بعدد دقائق معين، خصوصا في ظل كثرة البطولات التي يشارك فيها الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر، مضغوط في العديد من المباريات سواء المحلية أو القارية”.

وتابع: “كولر غير مقتنع بكريم الدبيس، خلال الفترة الحالية، واللاعب لا ينفذ العديد من الأمور الفنية التي تطلب منه بنسبة كبيرة، لذلك يتم استبعاده من المباريات، موضحاً أن عمر كمال عبد الواحد، ليس الأنسب من أجل قيادة الجبهة اليسرى داخل القلعة الحمراء”.

وعن أسباب استبعاد محمد مجدي قفشة من مواجهة الإسماعيلي، علق قائلا: “قد يكون استبعاد أفشة، من مواجهة الدراويش، غداً، بسبب دخوله في صدام مع السويسري مارسيل كولر، ورأينا ذلك في أكثر من مرة مع عدد من اللاعبين، مثل أحمد عبدالقادر، ولا يوجد خلاف شخصي بين المدرب ولاعبيه، هناك قناعات فنية تختلف من مدرب لآخر”.

وتابع: “بعد عودة محمد الشناوي من الإصابة، هناك قاعدة ثابتة في العالم بأن هناك حارس رقم 1، ولكن تألق مصطفى شوبير أربك الحسابات بعدما تألق خلال دوري أبطال إفريقيا، وقدم مستوى مميز خلال الفترة الأخيرة”.

وأشاد وليد صلاح بقدرات مصطفى العش ومحمد إسماعيل ثنائي دفاع زد، وهم من العناصر المميزة، والأهلي لم يطلب ضم اللاعبان مطلقا، ولا يوجد أي عروض رسمية لهما حتى الآن، والعش تحديدًا من الوارد انضمامه لمنتخب مصر، والمدافع “الأشول” مطلوب وبقوة وهو صغير السن وقادر على بناء الهجمات، وله مستقبل باهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!