اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

شوبير:الاهلى يضم بديل بدر بانون رسميا وامير توفيق يحصل على توقيع موهوب فيوتشر ايضا

كشف الاعلامى احمد شوبير ان إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على بُعد خطوات قليلة من حسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية هذا الموسم، ليكون بديل للنجم بدر بانون مدافع الفريق الذى رحل الى الدورى القطرى

وكانت إدارة الأهلي، قد وافقت على رحيل بدر بانون مدافع فريق قطر القطري، بعدما وافق اللاعب على الرحيل عن القلعة الحمراء، من أجل خوض تجربة جديدة.

قال شوبير وتود إدارة النادي الأهلى، حسم التعاقد مع محمود مرعى مدافع فريق فيوتشر إف سي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق، لتعويض رحيل بدر بانون.

وواكد شوبير تقدمت المفاوضات بين إدارة النادي الأهلي، واللاعب محمود مرعي في الساعات القليلة الماضية، حيث أبدى اللاعب موافته على فكرة الانتقال إلى القلعة الحمراء مع بداية الموسم الجديد.
واشار شوبير الى ان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، اقترب من الاتفاق مع محمود مرعي في هذه الفترة، وباتت الصفقة قريبة من الانتهاء، بعدما دخل النادي في مفاوضات مع إدارة فيوتشر لضم اللاعب بشكل رسمي.

وكشف شوبير عن حصول أمير توفيق مدير التعاقدات بالاهلي على توقيع محمد رضا بوبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتألق اللاعب بشكل لافت في دوري هذا الموسم مما جعل بعض أندية الدوري ترغب في الحصول على خدماته من بينها الأهلي والزمالك.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!