اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

احمد شوبير:الاهلى يخطف صفقة كبرى قبل انتقاله الى اوروبا والاعب ماكينة اهداف سجل 43هدف فى عام

يأمل النادي الأهلي في تحقق هذا السيناريو وذلك على أمل الحفاظ على فرصته في التأهل للقاء الجولة السادسة أمام بطل السودان في القاهرة، خاصة أن فوز الهلال السوداني على صن داونز سوف يضمن لبطل السودان التأهل بجانب صن داونز للدور ربع النهائي في البطولة.

وينطلق لقاء الأهلي والقطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة يوم الجمعة القادمة، في حين يقام لقاء الهلال السوداني امام صن داونز على ملعب الجوهرة الزرقاء يوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.
قال  الاعلامى احمد شوبير ان الاهلى يضم ماكينة اهداف سجل فى عام 43 هدفا مع فريقه ومنتخب بلاده اذا تحرك جهاز الكرة في النادي الأهلي لطلب الحصول على خدمات أداما بوجانب مهاجم جامبيا، سوف يخرج البعض من أجل انتقاد موقف القلعة الحمراء من ضم لاعب من منتخب مغمور في القارة”.

وأوضح “أما في حال انتقال أداما بوجانج مهاجم جامبيا إلى فريق كبير في أوروبا مثل ما يقال بشأن دخول توتنهام في الصفقة سوف يخرج نفس الأشخاص من أجل توجيه انتقادات إلى إدارة النادي الأهلي بسبب التفريط في موهبة منتخب الشباب”.
يذكر أن النادي الأهلي يضع أداما بوجانج ضمن الأسماء المرشحة للتواجد ضمن صفوفه خاصة أن الفريق الأحمر يبحث عن التعاقد مع مهاجم سوبر في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!