اخبار الاهلىالسلايدر

تعرف على زين بلعبد صفقة الاهلى الكبرى التى حسم الخطيب امرها

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الساعات الماضية ضرورة التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة في الخط الدفاعي لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم القادم.
ويوجد حالة من الاستياء الشديد سيطرت على السويسري مارسيل كولر داخل النادي الأهلي نظرً لضعف لاعبي الخط الدفاعي وإصابات بعضهم على رأسهم الثنائي ياسر إبراهيم ومحمود متولي الذي لم يستفاد من خدماته منذ انطلاق الموسم الحالي.

 

وأعرب المدرب السويسري عن عضبه بشدة من مستوى الخط الدفاعي في اللقاء الماضي أمام البنك الأهلي والذي انتهى بهزيمة الفريق الأحمر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري على ملعب “القاهرة الدولي”.
وأكد كولر في تصريحات صحفية أن النادي الأهلي قدم أسوء مباراة دفاعية منذ قدومه في العام الماضي وتحديدًا في شهر سبتمبر وذلك عقب توظيفه لـ عمر كمال عبد الواحد في مركز قلب الدفاع بجوار رامي ربيعة.
وعلم الاهلى اليوم  أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي توافقت مع رأس المدرب السويسري مارسيل كولر وبدأت في تلقي العديد من الترشيحات من جانب وكلاء اللاعبين لبحث إمكانية التعاقد مع مدافع أجنبي سوبر في الصيف القادم.

 

ورفض كولر فكرة التوقيع مع مدافع محلي في الميركاتو الصيفي المقبل في ظل عدم إعجابه بأي لاعب داخل بطولة الدوري المصري في الوقت الحالي وعدم قدرتهم على اللعب أساسيًا بشكل متواصل مع الفريق القاهري.
وجاء على رأس هذه الترشيحات من جانب وكلاء اللاعبين النجم الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق الكرة الأول بنادي اتحاد العاصمة وذلك من أجل الانضمام له خلال الصيف المقبل بعد تألقه مع فريقه خلال الموسم الحالي.
وكان بلعيد أحد المرشحين في وقت سابق للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي ولكن كولر قرر تأجيل حسم ملف التعاقد مع مدافع جديد إلى الصيف المقبل بعد الاكتفاء بضم الثنائي وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد.

وهذه  أبرز المعلومات عن زين الدين بلعيد صفقة الأهلي المحتملة:
– من مواليد 20 مارس 1999 ويبلغ من العمر 24 عامًا من الجزائر
– يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع ويبلغ طوله 1.87 متر.
– شارك في هذا الموسم مع اتحاد العاصمة في 21 مواجهة وسجل 3 أهداف.
– تلقى إشادة لجنة الكرة داخل النادي الأهلي تمهيدًا لضمه في الصيف القادم.
– لعب البالغ من العمر 24 عامًا خلال مسيرته 149 مباراة ساهم في 19 هدف بواقع إحراز 14 وصناعة 5 اخرين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!