اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب لنجم الاهلى هات عرض وامشى فورا والبديل موجود

شهدت الساعات القليلة الماضية، ظهور العديد من التقارير الصحفية، التي أشارت إلى وصول بعض العروض الخارجية إلى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، والاحتراف في الدوريات الأوروبية.

 

 

وأشارت العديد من الصفحة الخارجية، أن هناك العديد من الاهتمامات من قبل بعض الأندية الأوروبية للتعاقد مع محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ظهوره بشكل جيد مع الفريق الأحمر، ومنتخب مصر، ورغبته في الاحتراف الخارجي.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن حقيقة رحيل محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عن الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، والاحتراف إلى أحد الدوريات الأوروبية، وتمسك اللاعب بالاحتراف الخارجي، خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لم يصل لنا أي عروض من قبل الأندية الأوروبية للتعاقد مع محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأحمر، اللاعب طلب من قبل الاحتراف الخارجي، والخطيب لا يمانع في ذلك، وطلبه بضرورة احضار عرض من أجل الموافقة على رحليه، بعيداً عن عروض الفنكوش، التي تظهر في وسائل الإعلام.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة مازيمبي الكونغولي، حيث يرغب كولر في تجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، وضرورة التركيز، من اجل تخطي تلك العقبة والصعود إلى النهائي.

وتنطلق مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبلة أمام مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، بحضور 50 ألف متفرج، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!