اخبار الاهلىالكره المصرية

الاهلى يقلب الطاولة على المغربى محمد الشيبي ويوجه صفعة قوية الى بيراميدز ويدفع الثمن..اشرب ياشيبى والعب يااهلى

تسيطر حالة من الغضب الشديد على إدارة النادي الأهلي، وذلك بسبب تحرك المحترف المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز للتصعيد ضد حسين الشحات جناح القلعة الحمراء.

حضر محمد الشيبي الي النيابة العامة للإدلاء بأقواله في البلاغ المقدم من جانبه ضد حسين الشحات لاعب النادي الاهلي بداعي التعدي عليه بالضرب بالقلم وسبه بعد انتهاء مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز.

ويأتي غضب النادي الأهلي خاصة أن الفترة الماضية قد شهدت تحرك حسين الشحات من أجل تقدم اعتذار بشكل رسمي إلى محمد الشيبي.

في الوقت الذي كان قد أعلن خلاله النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لتوقيع غرامة بقيمة 500 ألف جنيه ضد حسين الشحات بسبب تصرفه ضد الشيبي.

وترى إدارة النادي الأهلي، أن هناك تحريض من جانب ممدوح عيد المدير التنفيذي لفريق بيراميدز للشيبي وذلك من أجل التحرك بهذه الطريقة دون احتواء الأمر.

 

-التحرك الأول من الاهلي

يدرس النادي الأهلي خطوة التواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك للكشف عن البلاغ الذي تقدمه به محمد الشيبي للنيابة والقضاء وهو ما يهدد المحترف المغربي وإدارة بيراميدز، خاصة أن فيفا يرفض حدوث ذلك في الأمور التي تخص كرة القدم.

-خطوة جديدة منتظرة من الأهلي

 

هناك تواصل من جانب إدارة النادي الأهلي مع أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات وذلك من أجل التصعيد ضد المحترف المغربي.

ويرغب الأهلي في الحصول على تقرير مراقب المباراة خاصة أن أحداث اللقاء قد شهدت تواصل بين بعض العناصر مثل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وبعض العناصر على دكة البدلاء مع الحكم والمراقب وذلك للحديث عن تجاوزات اللاعب المغربي محمد الشيبي من خلال بعض الإشارات والألفاظ من أجل استفزاز نجوم القلعة الحمراء.

ويخطط النادي الأهلي من هذه الخطوة معاقبة محمد الشيبي مثل ما تعرض حسين الشحات للإيقاف لمدة مباراتين بالإضافة إلى معاقبته مالياً.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!