السلايدركبار كتاب الاهلى

خطة قتالية:شوبير يعلن مفاجأة كولر قبل 90ساعة من مباراة النهائى امام الوداد المغربى

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي وضع ملامح خطة الفريق الأحمر للتعامل مع مواجهة الإياب أمام فريق الوداد المغربي.

وكشف الاعلامى احمد شوبير بوجود استقرار من جانب مارسيل كولر على مواجهة الوداد المغربي بطريقة التنظيم الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

 

 

 

 

ويحاول النادي الأهلي التركيز على التنظيم الدفاعي ومنع أي ثغرات في الخطوط الخلفية، مع التركيز على الدفع بعناصر لديها عنصر السرعة والمهارة مثل المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو وحسين الشحات للقيام بالتحولات الهجومية في منطقة خط الوسط.

ويميل مارسيل كولر إلى تكرار سيناريو مواجهة الإياب أمام فريق الرجاء المغربي خلال المواجهة التي اقيمت في المغرب، وذلك بعد اعتماد الفريق الأحمر على طريقة دفاعية في المقام الأول للحفاظ على نتيجة لقاء الذهاب.

واستقر المدير الفني على الاعتماد على الهجمات المرتدة في مواجهة الإياب أمام الوداد المغربي والتي من المقرر أن تقام يوم 11 يونيو على مركب محمد الخامس.

ويحتاج النادي الأهلي إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة وذلك من أجل العودة من المغرب باللقب القاري للمرة رقم 11 في تاريخ القلعة الحمراء.وعانى النادي الأهلي من ظلم تحكيمي كبير في مواجهة الذهاب أمام الوداد المغربي، وذلك بعد أن تم حرمان الفريق الأحمر من ضربتي جزاء بالإضافة إلى عدم طرد يحيى عطية الله مدافع الوداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!