الكره المصرية

مرتضى منصور يوجه رسالة جديدة الى الخطيب فمن يحميه

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على توجيه رسالة نارية إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، حول بيان القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية، بشأن الأموال التي تلقاها الأهلي من رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ.

وكانت قد تصدرت أزمة ساعات النادي الأهلي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة خلال الساعات الماضية من جديد بسبب تصريحات النادي الأهلي بشأن التبرع ببعض الهدايا لصندوق تحيا مصر.

وقام مرتضى منصور بعرض بعض المستندات عبر شاشة قناة الزمالك، تفيد بعدم قيام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، برد أموال تركي آل شيخ إلى صندوق تحيا مصر.

وقال مرتضى منصور “يا مسئولي النادي الأهلي ردوا علينا بمستندات وليس بيانات الغير صحيحة والغير مفهومة”.

وتابع: “أوجه رسالة إلى محمود الخطيب: “إذا بليتم فاستتروا، كيف تتحدث عن رد الأموال التي تلقاها الأهلي من رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، وهي لم ترد”.

ونشر رئيس الزمالك، بعض المستندات تفيد بإن هناك 2 مليون دولار قد دخلوا حساب مجلس الأهلي ولم يتم ثبوتها في ميزانية مجلة الأهلي ولم يتم إخطار الجهاز المركزي للمحاسبات.

الآن سوف انشر لكم مستند يثبت دعم الحملة الإنتخابية للخطيب ب 6 مليون جنيه من أصل 228 مليون جنيه تم أخذهم من تركي الشيخ مخالفة بالقانون وحتى الآن غير مفهوم أين هذه الأموال”.

مرتضى منصور قال : “الشعب المصري شعب محترم وواعي ومثقف، أتمنى من مجلس إدارة الأهلي الخروج عن صمتهم والرد بالمستندات لإقناع الجميع”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى