اخبار الاهلىالسلايدر

صحيفة fanatik التركية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشان موقف بشكتاش التركى من انتقال موليكا الى الاهلى

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الإنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود عرض قوي ومغري من قبل مسؤولو النادي الأهلي، إلى فريق بشكتاش التركي، من أجل ضم الكونغولي جاكسون موليكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.

 

وأشارت التقارير الصحفية، إلى ان الأهلي خاطب بشكتاش التركي وقدم عرضًا جديدًا لضم جاكسون موليكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 4 ملايين يورو، حيث وافق مسؤولو الفريق التركي على رحيل موليكا لعدم الاحتياج له وخروجه من حسابات المدير الفني للفريق، ولكن لم يوافق على عرض الأهلي.

وأكدت fanatik التركية، أن بشكتاش رفض عرض الأهلي الجديد، وطلب الحصول على 6 ملايين يورو نظير الموافقة على جاكسون موليكا، والتفريط في خدماته، حيث رفض مسؤولو القلعة الحمراء، دفع هذا المبلغ، وهناك جلسة حاسمة مع السويسري مارسيل كولر، من أجل بحث البديل في حالة عدم تخفيض المبلغ الطلوب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة حرس الحدود، في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ16 من مباريات الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!