اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

شوبير يعلن قرار مفاجئ بالاهلى بشان افشة والمهاجم الجديد مفاجأة وقصة امام عاشور المربكة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مصير محمد شريف ومحمد مجدي «أفشة»، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

 

وقال أحمد شوبير، في تصريحات ببرنامج «ملعب أون تايم»، الذي يقدمه عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «محمد شريف تلقى بالفعل عرضًا رسميًا من نادي فاتح جمرك التركي، ولكن اللاعب مستمر مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة».

وأضاف: «النادي الأهلي بدأ في الحديث مع محمد شريف وأفشة بشأن تجديد التعاقد معهما بعد العودة مع الإجازات، ستكون هناك أخبار عن التجديد لشريف وأفشة»، مؤكدًا: «الثنائي ليس لديهما أي مشكلة بشأن تجديد عقديهما»

ومن جانبه أشاد أسامة عرابي، نجم الأهلي الأسبق، بصفقة تعاقد الفريق الأحمر مع إمام عاشور لاعب وسط ميتلاند الدنماركي، لأنه لاعب موهوب ويملك قدرات كبيرة.

 

وأكد «عرابي»، عبر تصريحات تلفزيونية، أن إمام عاشور عليه مسؤولية الانضباط والالتزام والتعامل بشكل مميز مع واقع انتمائه للأهلي سواء داخل أو خارج الملعب.

وأضاف: «إمام لاعب يملك المرونة التكتيكية، وفكرة انضمامه من الزمالك للأهلي أمر يحدث في كل أندية العالم، والأهمّ أن يبقى اللاعب في قمة تركيزه وعطائه داخل الملعب وانضباطه».

وقال عرابي: «لم أشاهد رضا سليم في الملعب أو عبر شاشات التليفزيون.. ولكن إدارة الأهلي باختيارها اللاعب فهناك بالطبع سبب وراء هذه الصفقة وحاجة فنية لضمها».
وأشار إلى أن الأهلي مازال يحتاج إلى التعاقد مع مهاجم جديد ومميز يقود الخط الأمامي، خاصة أن الفريق يخوض العديد من البطولات.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!