اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

سيف زاهر يكشف عن قرار مثير للخطيب ولماذا قال الباب يفوت جمال ولمن قالها الخطيب

كشف الإعلامي سيف زاهر عن موقف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بخصوص مصير اللاعبين الذين طالبوا بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وارتبط أكثر من لاعب داخل النادي الأهلي في الفترة الحالية بالرحيل عن جدران القلعة الحمراء بعد خروجهم من الحسابات الفنية لـ السويسري مارسيل كولر المدير الفني.
وتلقى أكثر من لاعب داخل جدران القلعة الحمراء عروضًا شفهية سواء من داخل الدوري المصري أو الدوريات الخارجية للظفر بجهودهم في الفترة المقبلة.

 

 

وقال سيف زاهر في تصريحات متلفزة” إدارة الأهلي في الساعات الماضية بدأت تتواصل مع حارس مرمى ولاعبين من أندية الدوري الممتاز، للاستفسار عن بعض التفاصيل بخصوص موقفهم من الانتقال إلى المارد الأحمر في الفترة القادمة”.

وأضاف” رئيس الأهلي أمر إدارة التسويق بالقلعة الحمراء بإخبار اللاعبين أنه لن ينظر في أي عروض شفهية لأي لاعب في الفريق، بل سيوقع عليه غرامة مالية في حال قدومه بعرض شفهي للرحيل عن النادي”.
وتابع” وأن من يريد الرحيل عليه إحضار عرض رسمي يليق بالنادي الأهلي ليتم دراسته قبل البت فيه”.

وعن مصير أكرم توفيق،أجاب:” قرار بقائه يس بيد السويسري مارسيل كولر، ولكنه خاص بلجنة التخطيط بالنادي الأهلي”.
ويواصل الأهلي استعدادته القوية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 ديسمبر حتى 22 من الشهر ذاته.
وجاءت قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية كالتالي:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.
خط الدفاع: على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق.

 

خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل “كوكا”، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي “أفشة”، وكريم فؤاد.
خط الهجوم: محمود “كهربا”، وبيرسي تاو، وأنطوني موديست.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى