اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الزمالك يهدد موهبة الاهلى الكبرى ومرتضى يخطط لخطفه من الاهلى

يسعى مسئولو الزمالك برئاسة مرتضى منصور، للتعاقد مع أحد نجوم النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، في صفقة كبرى تعد بمثابة الضربة القاضية للمارد الأحمر.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، على أن الساعات الأخيرة، شهدت اجتماع داخل لجنة التخطيط من أجل اتخاذ قرار يخص زياد طارق، جناح الفريق، بعدما ظهرت أنباء حول وجود مفاوضات بين اللاعب من جهة وبين مسؤولي الزمالك، تمهيدًا لمحاولة خطفه من النادي الأهلي وإعلان توقيعه على عقود الانتقال إلى صفوف الزمالك.

وأكدت المصادر، على أن إدارة الزمالك قد تواصلت مع زياد طارق في الفترة الأخيرة وعرضت عليه فكرة الانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأضافت المصادر، أن إدارة الزمالك تدرس عقد اللاعب وتحاول إيجاد أي ثغرة يمكن زياد طارق من خلالها فسخ عقده مع الأهلي ليصبح لاعب حر قادر على الانتقال إلى أي نادٍ آخر.

واستفسرت إدارة الأهلي عن حقيقة توقيع اللاعب أو اتفاقه حتى مع إدارة الزمالك، ولكن اللاعب نفى هذا الأمر جملًا وتفصيلًا وأكد بأنه مستمر في صفوف النادي وملتزم بقرار المدرب.

ووافقت إدارة الأهلي على تسويق زياد طارق، في الدوري الممتاز وتجديد عقده مع الفريق وانتقاله على سبيل الإعارة لأحد الأندية داخل مصر لمدة ست أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn