اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر ومعجزة كريم فؤاد وحكاية نجوم تألقوا بعد تغيير مراكزهم

أعاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، اكتشاف كريم فؤاد نجم الفريق الأحمر، في مركز جديد بعيدا عن مركزه الأساسي (الظهير الأيمن) الذي انضم به للقلعة الحمراء من انبي.

النادي الأهلي تعاقد مع كريم فؤاد قادما من نادي إنبي لتدعيم الجبهة اليمنى مع محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأحمر، ولم يفكر بيتسو موسيماني مدرب الفريق السابق في تغيير مركز اللاعب طيلة الفترة التي قضاها مع الفريق.

كريم فؤاد يتألق في مركز جديد مع كولر
السويسري كولر كان له نظرة مختلفة لـ كريم فؤاد، وقرر الاستعانة باللاعب في مركز الجناح الأيمن والذي أجاد فيه اللاعب بشكل كبير في المباريات الماضية مع الفريق الأحمر.

دفع كولر بـ كريم فؤاد في مركز الجناح الأيمن في مباراة السوبر المصري ضد الزمالك وكان مفاجأة للجهاز الفني للفريق الأبيض، ونجح اللاعب في تسجيل هدف المارد الأحمر الثاني، ليفوز فريقه 2-0 ويحصد كأس البطولة للمرة 12 في تاريخه.

استمر كولر بالدفع بـ كريم فؤاد في مركز الجناح الأيمن في مباراة الداخلية اليوم بالجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري الممتاز، ونجح اللاعب في تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر، بالإضافة لهدف ثالث تم إلغائه وقاد فريقه لفوز كاسح 5-1.

كريم فؤاد منذ بداية مشواره الكروي، وخلال فترة تواجده مع فريق إنبي أجاد اللعب في عدة مراكز بعيدا عن مركزه المعروف للجمهور الظهير الأيمن، حيث لعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر وخط الوسط أيضًا ليصبح “جوكر” جديد بالكرة المصرية.

كريم فؤاد ليس اللاعب الوحيد الذي أعاد مدربه اكتشافه في مركز جديد في الكرة المصرية، بل هناك العديد من اللاعبين الذين تألقوا بعد تغيير مراكزهم في ملاعب الكرة المصرية:-

  • جروس وعبد الله جمعة
    بدأ عبد الله جمعة مشواره في كرة القدم في مركز صانع الألعاب والجناح، غير أن السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق كان له رؤية مختلفة حيث دفع به في مركز الظهير الأيسر والذي تألق فيه بشكل كبير مع الزمالك وأصبح من اللاعبين المميزين في هذا المركز بالكرة المصرية.

عبد الله جمعة أيضًا لعب في عدة مراكز مع السويسري جروس بخلاف مركز الظهير الأيسر، حيث استعان به في مركز الظهير الأيمن في إحدى المباريات أمام الإسماعيلي، وكذلك مركزي الجناح الأيسر والأيمن، وتألق في مختلف المراكز ليصبح لاعب “جوكر” في الكرة المصرية.

  • عمر كمال وكيروش
    المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر قام بتوظيف عمر كمال عبد الواحد نجم منتخب الفراعنة في مركز الظهير الأيمن، بعدما كانت معظم فترات تألقه في الملاعب في مركز الجناح الأيمن ليتحول اللاعب لمركز جديد بالملاعب المصرية.
  • محمد شريف وحلمي طولان
    من اللاعبين الذين تألقوا بشكل كبير بعد تغيير مراكزهم، محمد شريف مهاجم الأهلي، حيث كان مركزه الأساسي الجناح الأيسر، ولكن اعتمد عليه حلمي طولان مدرب إنبي السابق في مركز المهاجم الصريح بعد إعارة اللاعب للفريق البترولي موسم 2018 – 2019 ليتألق في هذا المركز ويصبح من أفضل مهاجمي الدوري.
  • أحمد فتحي وحسن شحاتة
    جوكر الكرة المصرية أحمد فتحي كان يلعب أساسا في مركز خط الوسط، ولكن استعان به حسن شحاتة مدرب منتخب مصر السابق في مركز الظهير الأيمن ولم يخذل مدربه، وأصبح أحد أبرز رواد هذا المركز في الكرة المصرية، وحقق العديد من النجاحات مع منتخبنا الوطني والأهلي.
  • أكرم توفيق وموسيماني
    انضم أكرم توفيق إلى النادي الأهلي قادما من إنبي لتدعيم خط وسط الفريق الأحمر، ولكن بسبب الإصابات والنقص العددي في الجبهة اليمنى، استعان به الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في مركز الظهير الأيمن، ليعيد اكتشافه في هذا المركز والذي تألق فيه بشكل كبير مع المارد الأحمر.
  • أيمن أشرف والبدري
    انضم أيمن أشرف لصفوف الأهلي لتدعيم الجبهة اليسرى بالفريق الأحمر، ولكن استعان به حسام البدري المدير الفني السابق للفريق الأحمر في مركز قلب الدفاعات في احدى الفترات للتغلب عن النقص العددي في هذا المركز ليتألق اللاعب في المركز الجديد ويصبح من أفضل اللاعبين في هذا المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!