اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدرالكره المصرية

مصدر مقرب من اشرف بن شرقى يؤكد مفاوضات الاهلى معه

كشفت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة اليوم الخميس عن آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت أن الدولي المغربي أكد للمقربون منه أن النادي الأهلي فتح خط مفاوضات معه مرة أخرى في الفترة الأخيرة من أجل الظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي القادم لتدعيم الفريق الأحمر بالموسم المقبل.

وأشار أشرف بن شرقي إلى زملاؤه بأن عرض الأهلي وصل إلى مليون و200 ألف دولار كراتب سنوي في الموسم الواحد مشيراً أن العرض الإماراتي الذي تلقاه لم يٌعد قائمًا في الوقت الحالي الأمر الذي يجعله ينظر في العروض الأخرى المتاحة لأختيار الأنسب له.ويذكر أن أشرف بن شرقي طلب من مسئولو الأهلي في وقت سابق الحصول على ذات المبلغ الذي يتقاضاه مع نادي الزمالك في الوقت الحالي والبالغ قيمته مليون و400 ألف دولار في الموسم.

ومن جهة أخرى أنهى المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صيامه التهديفي مع الفارس الأبيض، بالهدف الذي هز به شباك بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب الدفاع الجوي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز

ونجح المغربي أشرف بنشرقي، في تسجيل الهدف السادس له هذا الموسم، والأول له مع الزمالك في عام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!