اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليومنجم الاسبوع

على معلول يفجر مفاجأة جديدة بشان التجديد للاهلى

عقد مسؤولو الكرة داخل النادي الأهلي، جلسة مع التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في وجود وكيل أعماله. جلسة دارت بين مسؤولي الأهلي وعلي معلول، في حضور وكيل أعماله، من أجل التفاوض حول تجديد عقده.

أخبار الأهلي : تفاصيل عرض الأهلي الأخير لتجديد عقد علي معلول
وعرضت إدارة النادي الأهلي على اللاعب التونسي علي معلول، تقاضي نفس الراتب الذي يتقاضاه في الوقت الراهن، مقابل التجديد لمدة موسمين؛ إذ يصل راتب اللاعب في الموسم الواحد، مليون و250 ألف دولار.

ورفض علي معلول العرض الأول للأهلي، وهو حصوله على مليون دولار فقط، في ظل ارتفاع سعر الدولار، ما اضطر مسؤولي القلعة الحمراء لتقديم عرض جديد بنفس الراتب الذي يتقاضاه اللاعب.

 

 

وطلب علي معلول من مسؤولي الأهلي، تأجيل الرد إلى ما بعد خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل التفكر في العرض الجديد المقدم من قبل النادي.

ويلعب النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة الذهاب يوم السبت المقبل في رادس، بينما لقاء الإياب يوم 25 مايو الجاري، في ستاد القاهرة الدولي.

علي معلول يمتلك عرضا قطريا
ومن المقرر أن يدرس علي معلول عرض الأهلي ومقارنته بالعرض القطري المقدم له؛ إذ يمتلك اللاعب عرضا من قطر، يقدر بضعف الراتب الذي سيتقضاه في الأهلي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى