اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

الاهلى يوجه ضربة استباقية مؤلمة الى الترجى قبل النهائى الافريقي

وجه النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ضربة استباقية موجعة من العيار الثقيل إلى الترجي التونسي، وذلك قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها نهاية الشهر المقبل ذهاباً وإياباً.
وتقام مباراة الذهاب في العاصمة التونسية، بينما يلاقي الأهلي نظيره الترجي في مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث استبق النادي الأهلي بقرار من العيار الثقيل سوف يصب في صالح الفريق.

 

 

وطالب النادي الأهلي بحضور الجماهير إلى ملعب ستاد القاهرة بالسعة الكاملة، بدون أية تأثير على الأعداد، مشدداً على ضرورة أن يكون الاستاد ممتلئاً بالجماهير الغفيرة التي تؤازر الفريق في كل الأوقات.
وكان للجماهير الحمراء مفعول السحر في المباراة السابقة أمام مازيمبي الكونغولي، والتي انتهت بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت مساء أمس الجمعة وشهدت أداء منقطع النظير للقلعة الحمراء.

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يصل إلى الأداء المتميز، وأن يحصد بطولة دوري أبطال إفريقيا بنجاح قوي، من أجل تحقيق الإنجازات على كافة الأصعدة.
ويواصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الاستعداد الجاد لمباراة الفريق أمام الاسماعيلي المقررة يوم الأربعاء المقبل، ومن ثم لقاء الجونة المقرر يوم السبت القادم، وذلك في الدوري العام.

ويريد كولر أن يمضي قدماً في جدول مباريات الدوري العام وأن يقفز في الترتيب إلى المركز الأول من أجل الحفاظ على اللقب، وعدم اقتراب أي أحد منه، خاصة أن الفريق الأحمر يسعى إلى أن يحقق العلامة الكاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!