اخبار الاهلىالسلايدر

شوبير يفجر مفاجأة الموسم بشان ضم نجم الزمالك للاهلى والخطيب يرفض التراجع بفرمان تاريخى

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن صدمة قوية عقب تصريحات الطبيب المُعالج لإمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي بخصوص الإصابة التي يُعاني منها قبل ساعات من إعلان انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي بصورة رسمية.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن إصابة إمام عاشور نجم وسط نادي الزمالك السابق ليست مزمنة، مشددًا على أن ومدة غيابه عن الملاعب 3 أشهر منذ إصابته وتحديدًا في شهر إبريل الماضي.
وأوضح نائب الجبلاية السابق أن الطبيب المعالج لإمام عاشور أكد له أن اللاعب إذا لم يهتم بنفسه وتأهيله خلال المرحلة الحالية، قد تحدث له انتكاسة جديدة.

 

وأشار إلى أن إمام عاشور بعد مرحلة التأهيل، من الممكن أن يبدأ فترة الإعداد مع الأهلي للموسم الجديد بشكل طبيعي وسيصبح بعد ذلك جاهزًا للمشاركة في أولى مباريات الموسم الجديد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.
وكشف الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر عن تفاصيل إصابة اللاعب إمام عاشور نجم وسط نادي ميتلاند الدنماركي وذلك قبل ساعات قليلة من إرتدائه قميص المارد الأحمر وتقديمه إلى وسائل الإعلام.

 

وقال أبو العلا في تصريحات متلفزة أن إمام عاشور لازال مُصابًا مشددًا على أن إصابته كانت كبيرة فور إعلان نادي ميتلاند إصابته أكد معالجته تحت إشراف طبيب المنتخب، واشترط عند الكشف عن تفاصيل الإصابة.
وتابع ” عادة في الاصابات الطويلة اللاعب يقضي جزء من البرنامج العلاجي معنا ويمكن دي أول إصابة طويلة يتعرض لها إمام وحدثت في 2 ابريل الماضي وميتلاند أعلن عنها يوم 29 إبريل”.
وافاد ” إصابته عبارة عن قطع في وتر العضلة الخلفية، أنا لا أحب الكشف عن إصابات اللاعبين ولكن اضطررت للحديث عن إصابة إمام عاشور، بسبب حالة الجدل حول إصابته في الساعات الماضية ومدة علاجها من 10 إلى 12 أسبوعا هذا وفقًا للكتاب بما يعني 3 أشهر”.

 

 

وأوضح” إمام لحد كبير كان ملتزمًا بالبرنامج العلاجي، وهناك تفاصيل بيني وبين اللاعب والنادي وأغلب الراحات التي حصل عليها إمام عاشور، متفق عليها، لا أستطيع تحديد موعد عودة إمام عاشور، ولكن الأمور الطبية أصبحت جيدة”.

وعلم الاهلى اليوم أن لا يوجد لدى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فكرة التراجع عن انضمام إمام عاشور إلى صفوف القلعة الحمراء بعد العلم بإصابته حيث أن اللاعب نجح في اجتياز الكشف الطبي بالكامل ومن المقرر إعلانه انضمامه بصورة رسمية في الساعات المقبلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!