اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

تعرف على الضاوى الخطير صفقة الاهلى المرتقبة

تداولت العديد من الأخبار الخاصة بإتمام النادي الأهلي، الصفقة الشتوية الأولي، بضم محمد الضاوي، لاعب فريق النجم الساحلي التونسي.

أكدت تقارير صحفية عديدة خلال الساعات القليلة الماضية، عن إنهاء النادي الأهلي المصري التعاقد مع اللاعب التونسي محمد الضاوي “كريستو”، لاعب النجم الساحلي.

ويسعي النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأشارت عدة تقارير إلى اقتراب الأهلي للتوقيع مع محمد الضاوي كريستو.

وقالت إذاعة موزاييك التونسية أمس الخميس، أن النجم الساحلي توصل لاتفاق نهائي مع الأهلي بشأن انتقال المهاجم الواعد محمد الضاوي الشهير باسم “كريستو” إلى كتيبة الشياطين الحمر.

ووفقا للمعلومات الواردة من الإذاعة التونسية أن الصفقة ستكون عبارة عن خصم قيمة كوليبالي لاعب الأهلي السابق والتي تصل إلى 950 ألف دولار، بخلاف 350 ألفًا للأحمر.

وأكدت أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عرض دفع قيمة المبلغ المتبقي 350 ألف دولار بعد 6 أشهر فقط ولا يتبقى سوى التفاصيل المالية الخاصة باللاعب.

وكما أكدت عدة تقارير صحفية تونسية تلقى نادى النجم الساحلى التونسى 3 عروض رسمية للتعاقد مع محمد الضاوى الشهير بـ “كريستو”، جناح الفريق التونسى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، ولكن اللاعب متمسك بالانضمام إلى القلعة الحمراء.

وهذه كل المعلومات التي يبحث عنها عشاق النادي الأهلي، عن محمد الضاوي كريستو، إذا تم انتقاله رسميًا للنادي الأهلي.

من هو محمد الضاوي كريستو القريب من الانضمام إلى النادي الأهلي؟
نشأ محمد الضاوي المعروف باسم كريستو في أكاديمية النجم الساحلي التونسي، وتم تصعيده للفريق الأول في موسم 2020-2021.

كما يعتبر كريستو مواليد 2003، ويلعب فى مركز الجناح الأيمن، في صفوف فريق النجم الساحلي التونسي.

وشارك كريستو في 30 مباراة خلال موسمين مع النجم الساحلي، وأحرز 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وخاض صاحب الـ 19 عاما، 6 مباريات هذا الموسم مع فريقه النجم الساحلي، وأحرز 5 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين خلال الموسم الحالي.

بينما على المستوى الدولي كان قد انضم الضاوي إلى القائمة الأولي للمنتخب التونسي المشاركة في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، لكن تم استبعاده من القائمة النهائية.

وتأتي القيمة التسويقية للاعب عند تصعيده للفريق الأول بالنجم الساحلي كانت تبلغ 100 ألف دولار، وحاليًا قفزت قيمته لنحو 400 ألف دولار.

وجدير بالذكر أن محمد الضاوي المعروف باسم كريستو يرتبط بعقد مع النجم الساحلي يمتد حتى يونيو 2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى