اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

خاص:صفقة كبرى مفاجئة على ردار الاهلى

يستعد مسوؤلي النادي الأهلي لحسم ثاني صفقات الفريق الشتوية، وذلك بعد الحصول على توقيع محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي وتأكد انضمامه لصفوف الفريق الأحمر.

ويعد أحمد حمدي أبرز المرشحين للإنضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر، وذلك نظرًا لمستواه الرائع الذي يقدمه برفقة فريقه، بجانب مهاراته المتعددة التي يمتلكها في اللعب في عدة مراكز.

ويرغب الأهلي بقيادة كولر في تدعيم مركز وسط الفريق بلاعب يجيد الهجوم أيضًا، وهو ما يستطيع فعله أحمد حمدي في حال ضمه، حيث أنه يلعب بشكل أساسي في مركز صانع الألعاب، مما سيحدث فارق مع الفريق في ظل تراجع عدد من نجومه في هذا الوقت.

وظهر حمدي في حوار تلفزيوني منذ ايام قليل، حسم خلاله موقفه من العودة لصفوف الدوري المصري في الوقت الحالي.

وأكد أحمد حمدي في تصريحاته أنه يمتلك طموحات كبيرة وشغف عالي للوصول لأعلى مستويات الاحتراف الخارجي، لهذا يسعى للعب خارج مصر حتى يتمكن من تحقيق حلمه.

وأشار أن هناك ثلاثة لاعبين في فريقه “مونتريال الكندي”، حصلوا على فرصة الانضمام لكبار الأندية في إنجلترا وهولندا واسكتلندا، لهذا يكثف جهوده مع فريقه حتى ينال هذه الفرصة، حيث يتبقى في عقده مع مونتريال موسم آخر.

والجدير بالذكر أن أحمد حمدي في الأساس من ناشئي الأهلي، حيث صعد لصفوف الفريق الأول لكرة القدم لكنه لم يشارك، ثم انتقل لصفوف نادي الجونة وبعدها حصل فرصة الاحتراف في الخارج عبر بوابة فريق مونتريال الكندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى