اخبار الاهلىالسلايدر

ابراهيم فايق يكشف عن اخر صفقتين الاهلى بعد ضم امام عاشور وجوستافو وقصة محمود مرعى

يسير مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بخطى رائعة في ملف الصفقات التي يحضر لها الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعلن النادي الأهلي الساعات المقبلة عن التعاقد مع إمام عاشور لمدة 5 سنوات، وذلك بعد حسم جميع الاتفاقات المالية مع اللاعب ومع إدارة فريق ميتلاند.

وقال الاعلامى ابراهيم فايق في الوقت الذي أصبح خلاله المحترف البرازيلي جوستافو هينريك سوزا في طريقه إلى النادي الأهلي لتدعيم مركز رأس الحربة الصريح في الموسم الجديد، وحصل أمير توفيق مدير التعاقدات على موافقة الفريق البرازيلي واللاعب بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يحصل جوستافو هينريك سوزا على عقد بقيمة 800 ألف دولار في الموسم الواحد مع النادي الأهلي.

 

 

 

-ظهير أيسر أجنبي تحت السن في الأهلي

يخطط النادي الأهلي لخطوة ضم ظهير أيسر أجنبي تحت السن في الفترة المقبلة، وتم عرض العديد من العناصر على السويسري مارسيل كولر للمفاضلة بينهما.

وجاء تحرك النادي الأهلي لضم ظهير أيسر أجنبي خاصة في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر في ضم بديل من العيار الثقيل للمحترف التونسي علي معلول.

 

يتحرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي بخطى قوية نحو حسم الاتفاق مع محمود مرعي مدافع فريق فيوتشر للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحاول النادي الأهلي تقليل مطالب إدارة فريق فيوتشر المالية، وذلك للتعاقد مع محمود مرعي بعد تعثر المفاوضات مع أسامة جلال بسبب تمسك إدارة بيراميدز باستمراره.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn