اخبار الاهلىالسلايدر

امير توفيق حصل على توقيع نجم المنتخب

حسم مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مصير عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة.
وقررت إدارة النادي الأهلي فتح باب التفاوض مع عمرو السولية من أجل تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم.
وينافس النادي الأهلي في الوقت الحالي على لقب بطولة دوري السوبر الإفريقي، حيث يلعب حاليًا في الدور نصف النهائي أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وينتهي عقد عمرو السولية مع النادي الأهلي، في نهاية الموسم الحالي، وينوي مسئولو القلعة الحمراء تجديد عقد لاعب وسط الفريق حتى عامين مقبلين، من أجل البقاء حتى 2026 مع الفريق الأحمر.

 

يأتي ذلك باعتبار عمرو السولية من الركائز الأساسية في الفريق، وأنه من اللاعبين أصحاب الخبرات والمفيد للنادي الأهلي داخل غرفة الملابس.
كما أن عمرو السولية قادر على تقديم الإضافة داخل الملعب بحكم إمكانياته العالية وخبراته الكبيرة، بعد أن تعافى من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية بشد في العضلة الخلفية، واستعادة تألقه من جديد.

لجنة التخطيط في النادي الأهلي ترغب في تجديد عقد عمرو السولية، لأنه من اللاعبين الذين يملكون مسيرة مميزة وطيبة في القلعة الحمراء.
بالإضافة إلى أن عمرو السولية لم يفتعل أي أزمات داخل النادي الأهلي منذ الانضمام إلى صفوفه، وقدم العديد من التضحيات في ظل امتلاكه العديد من العروض المغرية لضمه من الخليج.
جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كان قد خسر بهدف دون رد أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، أمس الأحد، في ذهاب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى