الكره المصرية

اغرب ما قال جوميز عن مواجهة الزمالك فيوتشر فى ربع نهائى الكونفدرالية

كشف البرتغالى جوميز المدير الفنى للزمالك تعليقا على مواجهة فيوتشر فى ربع نهائى الكونفدارلية انه مباراه سهلة لان الخصم نعرفه جيدا لكن لاتوجد مباراه سهلة ولكل مباراه ظروفها

 

وقال جوميز انه يعد جماهير نادى الزمالك بان يقدم اداء جيد وننافس على البطولة وااسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية (2023-2024)، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، عن مواجهة مصرية خالصة بين فريقي الزمالك وفيوتشر.

 

 

طريق الزمالك وفيوتشر نحو نهائي الكونفدرالية 2024يقام ذهاب ربع النهائي يوم 31 مارس الحالي، والإياب يوم 7 أبريل المقبل.شهر أبريل يشهد أيضا إقامة مباراتي نصف النهائي، حيث يُلعب الذهاب يوم 21، والإياب يوم 28.ويقام نهائي الكونفدرالية 2024 في شهر مايو المقبل، ويُلعب الذهاب يوم 10، والإياب يوم 17.

ويلتقي الفائز من الزمالك وفيوتشر في نصف النهائي، مع المتأهل من المواجهة الأخرى في ربع النهائي بين الملعب المالي ودريمز الغاني.

ومن المقرر أن يلعب المتأهل من الزمالك وفيوتشر ذهاب نصف النهائي على ملعبه والإياب خارج أرضه.وفي النهائي يلعب الزمالك أو فيوتشر حال تأهل أحدهما مباراة الإياب على أرضه، بعد خوض الذهاب خارج ملعبه.وحال تأهل الزمالك أو فيوتشر إلى النهائي، سيلتقي الفريق مع المتأهل من 4 فرق هي نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي واتحاد العاصمة الجزائري وريفرز يونايتد النيجيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى